ما هو رايك بصداقة المنتدى ؟؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

توتة بغداد

¬°•| عضو مميز جدا |•°¬
إنضم
11 نوفمبر 2010
المشاركات
975
الإعجابات
0
الإقامة
في قلب الطيبين
#1

الصداقه هي رباط متين يربط بين أثنين و يقوم على أسس قويه أهمها الوفاء , الإخلاص , الحب , التفاني , التضحية , التفاهم , و العطاء بكل معانيه .


و نظرا لكل تلك الأساسيات فقد أعتبر البعض أن الصداقه الحقيقيه أصبحت من المستحيلات و يصعب و وجودها بهذا الزمن الذي أصبحت تتحكم به المصالح الشخصيه .


و بظهور العولمة التي جمعت الناس من جميع أقطار العالم على شاشة صغيرة و قربت بين القلوب و العقول وُجدت نوع من الصداقة تكاد تكون للبعض وهماً و تكاد تبنى لدى البعض على أس قويمة .


لذلك أتمنى من العضو أن تجيب على أسئلتي بصراحة متناهيه

.............................. .................... .............................. .................... ....


ما رأيك بصداقة المنتدى ؟


* هل لديك اصدقاء تتواصل معهم على الانترنت وتعتبرهم اصدقاء بكل ما تحمل هذه الكلمه من معنى ؟


* وإذا كان الجواب بالايجاب فما الفرق بين صديقك على أرض الواقع وصديقك بالانترنت ؟


* هل تعتقد بصدق المثل القائل ( رب أخٍ لم تلده أمك )و هل ينطبق على صديق الانترنت ؟


* هل انت من الناس الذين يتعاملون بحذر مع صديق الانترنت ؟ أم تثق بها ثقة عمياء ؟


* هل سبق وأن كونت صداقات على الانترنت ؟ وصلت تلك الصداقات الى لقاء مباشر ?فتحول صديقك على الانترنت الى صديق واقعي ؟


* إلى أي مدى يمكن أن تثق بصديق الانترنت ?


* هل سبق لك وان أعطيت بياناتك الشخصية الحقيقية وصورك الشخصية لصديق الانترنت دون أن تشاهدها ؟


* هل حدث لك أي موقف محزن مع صديق الانترنت جعلك تتخذ موقفا من جميع أصدقاء الإنترنت
 

توتة بغداد

¬°•| عضو مميز جدا |•°¬
إنضم
11 نوفمبر 2010
المشاركات
975
الإعجابات
0
الإقامة
في قلب الطيبين
#3
منووور اخوي ساحر الله يعوضك ان شاء الله
تحياتي
 

المنصورية

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
30 أبريل 2011
المشاركات
58
الإعجابات
0
الإقامة
العين دار الزين
#4
بصراحة صداقات حلوة والحمد لله لين الحين ما شفت شي سيْمن الصديقات الي تعرفت عليهم في المنتديات وبصراحة سوال رائع يسلموووووووووووو
 

مس خبله

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
11 مايو 2011
المشاركات
148
الإعجابات
0
الإقامة
عالم الخبال
#5
مااااآآاا أعرررف :dunno: :333: :eh_s(6):
 
إنضم
6 مايو 2011
المشاركات
114
الإعجابات
0
الإقامة
مملكة الخوض المتحدة
#6


مشكوره اختي على الموضوع الرائع

بس في هاي الزمن صعب صعب العثور على صديق مخلص
 

مس غرور

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
74
الإعجابات
0
الإقامة
عالم الغرور
#7
الموضوووووووووووووووووووووووووووع نايس كثير :91:
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى