أم تلقي بأطفالها الخمسة من الدور الرابع بمكة

мά∂εмσίşάĻĻe

¬°•| مشرفة سابقة |•°¬
إنضم
28 يوليو 2012
المشاركات
6,002
الإعجابات
3
العمر
27
الإقامة
...
#1
أم تلقي بأطفالها الخمسة من الدور الرابع بمكة



10-09-1433 05:45 AM

عاجل(متابعة)-


لا تظلموووا الام .......... اقروا السالفه أولا ...


تمكنت خمس فرق دفاع مدني متنوعة الاختصاص من السيطرة على حريق نشب في عمارة مكونة من 6 أدوار اليوم الأحد بحي الرصيفة أمام سوق الحجاز، حيث شب الحريق إثر اشتعال النار في قطعة كنب موضوعة بموزع أمام مدخل شقة بالدور الرابع المتكرر من عمارة مكونة من دور تسوية وخمس أدوار، تسكنها عائلة أفريقية مكونة من 7 أشخاص.

وبحسب موقع الجزيرة الإلكتروني , امتدت النار لباب الشقة وفاجأت كثافة الدخان ولهب النار ربة الأسرة التي كانت نائمة وأطفالها، في ظل غياب زوجها، الأمر الذي دعاها إلى طلب النجدة من خلال أحد النوافذ المطلة، وأبلغ الجيران الدفاع المدني، وفي تلك الأثناء وقبل وصول الدفاع المدني شعرت بالخوف والرهبة من شدة اللهب وكثافة الأدخنة، فرمت بأطفالها الخمسة وشقيقتها الصغيرة من خلال إحدى النوافذ بالدور الرابع، بعد أن قام الجيران بفرد بعض البطانيات للتخفيف من أثر الصدمة، وحاولت رمي نفسها إلا أن فرق الدفاع المدني وصلت وحثتها على عدم رمي نفسها، وامتثلت لهم وتم إخراجها عن طريق فرق الإنقاذ.

وأوضح الناطق الإعلامي بالعاصمة المقدسة الرائد صالح العلياني أن مدير عام الدفاع المدني وقف ميدانياً على موقع الحادث، وزار الأسرة المتضررة بمستشفى النور التخصصي ومواساتهم والاطمئنان على صحتهم، وأبلغ خلال زيارته لمدير الطوارئ بالمستشفى استعداد الدفاع المدني لنقل المصابين إلى أي مستشفى آخر من خلال طيران الأمن إذا استدعت حالة المصابين الصحية ذلك.

وقال مدير الطوارئ بالمستشفى أنه تم تقديم العناية الصحية الكاملة للمصابين والمستشفى متوفرة به جميع التخصصات ولا تستدعي حالتهم حالياً نقلهم, وأعرب والد الأطفال عن شكره وتقديره لمدير عام الدفاع المدني لمواساته والاطمئنان على صحة أفراد أسرته.
يذكر أن الحالة الصحية للمصابين جيدة، عدا حالتين تخضعان للعلاج بقسم العناية المركزة, ولا تزال التحقيقات جارية لمعرفة أسباب الحادث.









 

мά∂εмσίşάĻĻe

¬°•| مشرفة سابقة |•°¬
إنضم
28 يوليو 2012
المشاركات
6,002
الإعجابات
3
العمر
27
الإقامة
...
#4
الله يعافيكم يااارب
:imua24:اشكركم على المرور:imua24:
 
أعلى