بنت شيوخ
¬°•| بنٺ نآڛ مآ ٺندآڛ|•°¬
اجول ايه
لاتظهرين قوتج على الي اصغر منج
اذا فيج قوه ضهريها فيه انا يالدبه
اوك؟؟؟
ههههههههههه
اوكي بظهرها فيك اذا هي بلزقها باليدار انت بسفرك للصومال
atch_sal
ويه طلعت نفس الوزن
atch_joi
خخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخ
اجول ايه
لاتظهرين قوتج على الي اصغر منج
اذا فيج قوه ضهريها فيه انا يالدبه
اوك؟؟؟
ههههههههههه
عاد أختاريلي مكان استراتيجي ولزقيني فيه ما تلزقيني على اي يدار
هههههههههههههههههه
تعجبيني فيها
قهرتيها
atch_swit:
اقول وصلنا 30 صفحة خخخخخ بس بسأل
عادي
1- تقول عندكـ فونين صح ؟؟ شو فايدة الثاني ؟؟
شو فايدته بعد هههههههههههههه
اتصلبه واستقبل فيه المكالماااات
2- صورلنا فونك الثاني ..
![]()
3- شو الصيغ اللي يشتغلن على فونكـ ؟؟
معضم الصيغ
ام بي 3 و4 وباقي الصيغ العاديه
atch_balon:
بالبركه ولد عمي وصلت الصفحه الثلاثين
احين 31 خخخخخخخخخ
خلاص اليوم الساعه
12 اسكر الموضوع
بس ما وصيك
^______^
ترد على الأسئله ولا بمدده اسبوع هههههههه
احترامي
سويرة
وينه ما يبا يدخل لين الساعه 12 ويجاوب عشان ما نسال نحن
اوكي بظهرها فيك اذا هي بلزقها باليدار انت بسفرك للصومالatch_sal
ويه طلعت نفس الوزن
atch_joi
خخخخخخخخخخ
يالدب ليش ما كتبت المسج اكتبه الحين يلاatch_no:
ترا كتبته هذاك هو
1) اكتب المسج رقم 1
بسكر مال عمان
2) حط الصورة رقم 1
![]()
3) شو الالعاب اللي عندك ؟؟
حور صارت اكبر دبه فيكم
بتعبك شوي
عادي ماشي تعب هههههههههه
كم زر ف فونك يلا احسبهن ؟؟
27 زر
ابا اعرف مواصفات فونك ؟؟
ان 82 اسئلي عنه
الي اعرفه ان كامرته 5 ميجابيكسل
فيه نظام تحرك الشاشه
واستخدامه نايس وما فيه بروبلم
وبث
متى تفكر تغير تلفونك ؟؟
لما اريد اغيره
انا ما وايد اهم بالتلفونات واشكالهن
رد بسرعه عندي اسئله غير ...
وانت اكبر فيلatch_joi:
وانتي اكبر دبه
يالله استلم
اوكيك يالدبه
1) متى اخر مره طرشت رصيد وحق منو وكم ؟؟
قبل 3 ايام حق ربيعي الغالي
500 بيسه
2) متى اخر مره مطرش مسج؟ وحق منو؟ والساعه كم ؟وشو مكتوب فيه ؟؟
قبل شوي
حق وحده من الاهل
كنت اقولها
اوك شوفي شو بيصير وياج وخبريني
3) حط الصورة رقم 2؟؟
سوري ما ممكن
اولا الصوره خاصه
ثانيا النت ف الدوام بطي
وما بتحمل الصوره بسرعه
انا بطفر
ههههههههههه
فهمتي
يالدبه
هههههههه
ههههههههههههه
![]()
atch_cuisin: ما عزمتني خخخخخخخخخخخ
تعالي بسويلج غيره[/COLOR]
إلا أقول بيسفرونكـ الصومال ههههههههه وأنا بيلزقوني فـ اليدار
لا زين زين
ما عليج منها
ترا والله ما تقدر تسوي شي بس كلام
تفضل ::
1- كم حرف فـ كل زر ... اكتبهن كلهن ( هالسؤال إهداء من عند أختي )
سيري شوفي الصوره وعديهن بروحج
واذا ما تعرف تعدي خلي اختج تعدلج
هههههههههه
2- متى آخر مرة فاتح النت بالفون ؟؟ وشو كنت تسوي .. ؟؟
من مده اسبوعين او ثلاثه كنت اريد اعمل محادثه مهمه على المسنجر
3- تحب تحط سماعات ولا بدون ؟؟
بدون
atch_swit: >> تريد مصاص ؟؟ هع
هيه هههههههه
مطفريبكـ واااااايد صح ؟؟ ^^
اووونه صار عندي واسطه شعلي
انزين
هههههههههههههههههه
لانج انتي يديده ويانا
حاط رمز حمايه ولا لا ؟؟؟
حاط
يوم تعصب عادي تفر فونك ؟؟؟
لا جيه شو ههههههههههههههه
فونك فيه العاب ولا ما سحنهن شرتي ؟؟
الي فيه اصلا موجودات
بس ما احط بروحي العاب
دامك صرت راعي واسطات سولي واسطه احط اكثر من ثلاث اسئله بتسوي معروف
انت كريم وانا استاهل
هههههههههههه
ليش ما رديت ع اسئلتنا جاوب يالله عشان يسكرون الموضوع
تم اغلاق الموضوع
واشكر اخويه الإرجنتيني على قبول الإستضافه
والمتابعه
احترامي
سويرة