طريقة عمل ورود من الورق الملون ...

شعور هادئ

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
27 مايو 2011
المشاركات
172
الإقامة
! .. مكـــــان هادئ .. !
.. بسم الله الرحمن الرحيم ..




.. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..




.. طريقة عمل ورود من الورق الملون ..::x1::






المطلوب:




قص شرائط من الورق .. أطوال مختلفة .. والعرض









كل ماكان عرض الورقه أكبر كل ماكانت الورده أكبر وأوراقها أعرض
أول خطوة .. تقطعين طرف الورق بهالشكل
بس تخلين الطرف الثاني بدون تقطيع عشان تلصقينه بعدين .. جوفوا الخط بالقلم الرصاص على الشريط اللي فوق







تلفين الشريط على أي شي .. ورقه ثانيه .. أو كرستاله أو أي شي



تستمرين في اللف بهالطريقة


بتستوي الورقه بهالشكل ملفوفه على بعضها ومضغوطه



تفتحين الورده .. تفترش أطراف الورق


اشكال الورد في بطاقة تهنئة مثلا اوالهدايا








.. أتمنى ان الموضوع نال أعجابكم ورضاكم ..

 

سوسو العبيدانى

¬°•| مشرفة سابقة |•°¬
إنضم
19 مارس 2011
المشاركات
3,890
الإقامة
السنينه
ماااااااا شااء الله
طريقه راائعه
وااستعمالات متعدده لذلك
نستااهلي التقييم
 

عيـوز ستآآيل

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
5 نوفمبر 2010
المشاركات
1,084
تسلمين ع الطرح الاكثر من رآآئع~
لآ عدمنآج ,,:imuae34:
 

شعور هادئ

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
27 مايو 2011
المشاركات
172
الإقامة
! .. مكـــــان هادئ .. !
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوسو العبيدانى
ماااااااا شااء الله
طريقه راائعه
وااستعمالات متعدده لذلك
نستااهلي التقييم




.. شاكرة لج ع مرورج الطيب والتقييم ..
 

شعور هادئ

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
27 مايو 2011
المشاركات
172
الإقامة
! .. مكـــــان هادئ .. !
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيـوز ستآآيل
تسلمين ع الطرح الاكثر من رآآئع~
لآ عدمنآج ,,:imuae34:



.. شاكرة لج ع مرورج الطيب ..
 

شعور هادئ

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
27 مايو 2011
المشاركات
172
الإقامة
! .. مكـــــان هادئ .. !
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مفاهيم الحلا
نــــــــــآآآيس يسلمووو


.. شكرا جزيلاا لج ع مرورج الطيب ..
 

ذابحهم شموخي

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
6 يناير 2011
المشاركات
1,020
الإقامة
فوق هامات السحاب
طريقه حلوة وسهلة .. والنتيجه روووووووعه ... يسلم خيتو ..
 

صانع الاهداف

¬°•| عضو شرف |•°¬
إنضم
17 مايو 2011
المشاركات
146
تسلمين عالموضوع الحلو والافادة وتستاهلين التقيم لان موضوعج بجد مميز وبسيط
 

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
الفكرة سهلة وبسيطة وفي قمة الروعة
بارك الله فيج أختي وأنتظر أفكار وأعمال أخرى في أقرب فرصة
 
أعلى