مكتبة النكت::أدخل وأستمتع::

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

احب البدو والاوطان

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
24 أكتوبر 2011
المشاركات
183
الإقامة
دار بلا مغليك ماتغريك



محشش يفسر حلم بنت ههههههههههه









بنت حلمت




ودقت على محشش بالغلط



قالت:




انا حلمت اني قاعده على الكوشه



ويميني كلب



ويساري حمامه


….


ابي تفسير للحلم






قال المحشش:









تفسير الحلم يا اختي






لو تنبحين







ولو تطيرين















زوااااااااااج مافي ههههههههههههههههه




 
إنضم
31 مارس 2010
المشاركات
500
العمر
37
الإقامة
مطرح سيتي
توقع


من طلعت ملكة جمال التلفون ؟!!!!


:

:

:


:


:





Miscall
 

شندغاويSR

¬°•| شيوخي |•°¬
إنضم
19 مارس 2011
المشاركات
975
العمر
27
الإقامة
البريمي دار عيني××الشندغة
موضوووووووووووع رائع نبا نسمع أكثر عندي نكته

في واحد نزل من السيارة شاف مطر دخل وطلع

من الباب الثاني !!!!! :biggrinsanta: :biggrinsanta: :biggrinsanta: :biggrinsanta: :biggrinsanta:
 

So-CutOo

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
9 مايو 2011
المشاركات
26
الإقامة
امبراطوورية االخليج وعرووس االمحيط وسلطنة االقلب ع
كلاااامك عين االعقل​
 

حلم الوفا

¬°•| تاجر معتمد |•°¬
إنضم
25 مارس 2011
المشاركات
477
الإقامة
في قلب الأحباب
:ijhu:::s15::
 

الحارثية

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
31 يناير 2012
المشاركات
173
الإقامة
مسقط
ما عندي نكت حلوة بس عشان خاطرك راح اقول وحدة
انا في حرمة جالسة تاكل مع صديقاتها
فجاة
طرطت (يعني طلعت عاز من هذا مكان)
فلما شافوها صديقاتها
قالتلهم
زوجي مسويلي رنة
اتمنى ان يعجبكم
 

هردلك يا قلبي

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
5 فبراير 2012
المشاركات
166
الإقامة
البريمي دار عيني
في محشش طاح ف حفرة

حاول يطلع منها اكثر من مرة

وقال : هاي آخر مرة إذا ما طلعت من الحفرة

برجع البيت :laugh:::s15::
 

هردلك يا قلبي

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
5 فبراير 2012
المشاركات
166
الإقامة
البريمي دار عيني
في ولد صغير واقف قدام باب بيتهم

جات الجارة و قالت حق الولد : وين امك

رد الولد : امي طالعة

الجارة : و متى ترجع

الولد : لحظة بروح اسألها :32:
 

دلع ولع

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
1 فبراير 2012
المشاركات
62
الإقامة
بيت ابوي
محشش مات ابوه جاه تلفون ولما خلص جعد يبكي جاهربيعه جاله ليش تبكي جاله اختي اتصلت وجالت حتا ابوها مات :1:


مع تحيـــــــــــ دلع ولع ــــاتي:2253446f49dd40fbf5e
 

دلع ولع

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
1 فبراير 2012
المشاركات
62
الإقامة
بيت ابوي
نمل و دبور جالسين يلعبوا كره قدم الدبور لاعب اجنبي مثلا ::x631::



تقبلوا مروري دلع ولع:bye1:
 

دلع ولع

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
1 فبراير 2012
المشاركات
62
الإقامة
بيت ابوي
ضابط يحقق مع محشش قاله : وين ساكن؟
قال: مع اخوي
قاله :وين اخوك ساكن؟
قال:معاي
عصب الضابط و قاله:يا حمار انت واخوك وين ساكنين ؟:a033:
قاله مع بعض


هههههههههههه:biggrinsanta:
 

هردلك يا قلبي

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
5 فبراير 2012
المشاركات
166
الإقامة
البريمي دار عيني
في قرد منحوس
و في قرد محظوظ

قال المحظوظ للمنحوس : شو رايك نروح لمزرعة و نسرق موز ؟

قال المنحوس : انا موافق

لما و صلو المزرعة

قال المحظوظ : انا بطلع الشجرة و بطيح الموز عليك وانت خذ الموز

قال المنحوس : طيب

و لما و صل فلاح المزرعة مسك المنحوس و ضربة

و شرد المحظوظ

لما رجعو اليوم الثاني لنفس المزرعة تبادلو الادوار
و فجأة شافهم و لد الفلاح و خبر ابوه
قال الفلاح حق و لده : عطني القرد إللي فوق الشجرة علشان اضربه و إللي تحت خليه يروح
و راح القرد المحظوظ

و انضرب القرد المنحوس
 

هردلك يا قلبي

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
5 فبراير 2012
المشاركات
166
الإقامة
البريمي دار عيني
في اثنين ربع
و في واحد منهم يبي ياكل موز

قال له ربيعه : ليش تاكل الموز من دون ما تقشره

رد عليه : و ليش اقشره و انا اعرف شنو بداخلة
 

هردلك يا قلبي

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
5 فبراير 2012
المشاركات
166
الإقامة
البريمي دار عيني
في ابو سأل ولده بعد الاختبار : انت حاس انك راح تجيب درجة حلوة بالاختبار ؟

رد الولد على ابوه : هذا متوقف على ربيعي إللي قدامي ::x631::
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى