{ الجولة الثالثة و الاخيرة }//--[ خمّن سعر الحيوان ؟ ] . .

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

شيخه البدو

¬°•| فريق التغطيات التطويري |•°¬
إنضم
4 أكتوبر 2009
المشاركات
5,423
الإقامة
البريمي..^^..
:50399aa2a5b1e0dda15ع قوله اخووي

100 ريال

اونه عيد:50399aa2a5b1e0dda15
 

أسطورة روح

¬°•|راعية فزعة|•°¬
إنضم
5 يناير 2011
المشاركات
1,050
الإقامة
مركونـ بين البحر والبيت وحداني،، ابني لروحي أمل وج
أكييييييييييد 127
 

هياا

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
26 يناير 2011
المشاركات
112
العمر
34
75 ريال:blush-anim-cl:
 

بنت عز وما تنهز

¬°•| عضو جديد |•°¬
إنضم
16 أغسطس 2011
المشاركات
5
تشاورنا أنا وعقلي
وقلبي
وطلع ب95
 
التعديل الأخير:

بنت محضه

¬°•| صاحبة التميز|•°¬
إنضم
25 سبتمبر 2007
المشاركات
1,757
الإقامة
الباطنه شمال
ماشاء الله عليه حلو وسمين
أتوقع قيمته 100 او فالتسعين
 

«|شمُوخْ|»

¬°•| مشرفة سآبقة |•°¬
إنضم
27 ديسمبر 2010
المشاركات
5,861
الإقامة
ما أعـلنت حبّي لـ { البريمي } إلا لأنـي من عربـها
اوني يايه اجاوب ههههههههههههه
 

الصخرة

¬°•| عضو مميز جدا |•°¬
إنضم
28 نوفمبر 2010
المشاركات
591
الإقامة
في قلب من يحبني
اكثر من 75 ما ازيده
 

ˇعنودْھَہ ♡

¬°•| عضوة مبدعة |•°¬
إنضم
1 يوليو 2011
المشاركات
3,034
العمر
29
الإقامة
ف بيتنآ «●•
اتوقع 100 رياال :a7m:
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى