شعر غزلي

إنضم
11 أغسطس 2011
المشاركات
494
الإقامة
قريبا إالى أمريكا
خَدَعوها بقولهم حَسْناءُ


والغَواني يَغُرٌهُنَّ الثَّناءُ


أَتراها تناست اسمي لما


كثرت في غرامها الاسْماءُ


إن رَأَْتْنِي تميلُ عني ، كأن لم


تك بيني وبينها اشْياءُ


نظرة ، فابتسامة ، فسلامُ


فكلام ، فموعد ، فَلِقاءَ


يوم كنا ولا تسل كيف كنا


نتهادى من الهوى ما نشاءُ


وعلينا من العفاف رقيبُ


تعبت في مراسه الاهْواءُ


جَاذَبَتْني ثَوبي العَصيِّ وقالَتْ


أنتم الناس أيها الشعراء


فَاتّقوا الله في قُلوبِ اَلْعَذَارَى


فالعذارى قُلوبُهُن هَواءُ


(( أحمد شوقي ))
 

أمير

¬°•| عضو مميز جدا |•°¬
إنضم
30 أكتوبر 2009
المشاركات
801
الإقامة
في أرض الله الواسعه
ربي يعطيك العافيه ع القصيده الرائعه

تقبل مروري
 
إنضم
11 أغسطس 2011
المشاركات
494
الإقامة
قريبا إالى أمريكا
الله يعافيك اخوووي

وتسلم على المرور الجميل
 
إنضم
11 أغسطس 2011
المشاركات
494
الإقامة
قريبا إالى أمريكا

فـيـ الـكـعـبـي ـصـل

¬°•|شاعر الشلّة |•°¬
إنضم
11 يوليو 2010
المشاركات
4,224
الإقامة
البريمي
مشكور اخوي على إختيارك لنقل هذه القصيده الجميله .

وصح الله لسان قائلها .

تقبل مروووري وربي يعطيك العافيه .
 
إنضم
11 أغسطس 2011
المشاركات
494
الإقامة
قريبا إالى أمريكا
مشكور اخوي على إختيارك لنقل هذه القصيده الجميله .

وصح الله لسان قائلها .

تقبل مروووري وربي يعطيك العافيه .

شكرا على المرور الطيب
 

Queen Love

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
22 فبراير 2010
المشاركات
15,878
الإقامة
أكــيد وســط هـآلـكون
هالقصيدة ذكرتني بشي :frown:

شكرا ع الطرح

ونترقب الزود
 
إنضم
11 أغسطس 2011
المشاركات
494
الإقامة
قريبا إالى أمريكا
هالقصيدة ذكرتني بشي :frown:

شكرا ع الطرح

ونترقب الزود

ان شاء يكون هذا الشي زين وفرحك

شكرا على المرور الاجمل ...
 

قمر على هيئة بشر

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
16 مايو 2011
المشاركات
56
شكرا اخي ع الطرح الرائع
تقبل مروري..........
 
أعلى