محادثه ما سنجر خطيره<<لا تفوتكم‎

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

انسياب حرف

¬°•| أمْيِرةُ الْحًرفِ |•°¬
إنضم
14 أغسطس 2011
المشاركات
2,436
لاااااااااااااااااااااااااااااااااا

والله تعبت ههههههههههههههه

لو أنا مكان عبسي مدري حبسي والله لـأعطيه بلوك وبعدها دليت

وأقول عدل أسلوبك وبعدين تعـأل

آآآآآآآآآآخ .. !!

منـآ وـآلدرب ..
 

قمر على هيئة بشر

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
16 مايو 2011
المشاركات
56
اسميه طفربه زين ما طلعله قرون
تقبلي مروري
 

مِـفآهيم ﭐلوفِـآ●∑™

¬°•| مشرفة سابقة |°¬
إنضم
10 مايو 2011
المشاركات
5,324
العمر
28
الإقامة
مَسْقَط العآمَرَّة ●∑™
:027:هههههههههههههه والله لو انا منه ع طوول بلووك وورااه بعد الدلييت

هههههه مثلكم اني :biglaugh:​
 

مِـفآهيم ﭐلوفِـآ●∑™

¬°•| مشرفة سابقة |°¬
إنضم
10 مايو 2011
المشاركات
5,324
العمر
28
الإقامة
مَسْقَط العآمَرَّة ●∑™
لاااااااااااااااااااااااااااااااااا

والله تعبت ههههههههههههههه

لو أنا مكان عبسي مدري حبسي والله لـأعطيه بلوك وبعدها دليت

وأقول عدل أسلوبك وبعدين تعـأل

آآآآآآآآآآخ .. !!

منـآ وـآلدرب ..




ههههههه

تسلمين على المشاركة
 

هنيئاا لمن دمر حياتي

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
1 فبراير 2011
المشاركات
196
:4f7c50bc2e7eee3c450

تشكرأأأأأأت على الطرح الحلوووووووووووووو:gd:
 

مِـفآهيم ﭐلوفِـآ●∑™

¬°•| مشرفة سابقة |°¬
إنضم
10 مايو 2011
المشاركات
5,324
العمر
28
الإقامة
مَسْقَط العآمَرَّة ●∑™
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى