ضروووووري

نملة

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
18 أبريل 2011
المشاركات
60
الإقامة
لبريمي
يا هلاا ومرحب :9lam: هعه


بغييت صور حق مدرسة الموهبة الخاصة الي فالبريمي :imuae47:

ابيي الصور ضروري وبسررعة اذا امكن :00100:

يالله فداعة الرحمن :00100:
 

نملة

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
18 أبريل 2011
المشاركات
60
الإقامة
لبريمي
بتيني صور حلوة صح ؟؟

ماوصييكم :ast7y:
 

نملة

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
18 أبريل 2011
المشاركات
60
الإقامة
لبريمي
:( :( :angry2: :angry2: :333: وانا اقول بتيبولي صور
 

حكاية حرف

¬°•| تَرْجَـِoـِةُ إحْـِωـِآسُ |•°¬
إنضم
22 مايو 2010
المشاركات
2,429
الإقامة
في قرية التوت
بصراحة أول مرة أسمع اسم هالمدرسة:bounce:
 

همس الشوق

:: الفريق التطويري الأخباري ::
إنضم
9 مارس 2010
المشاركات
2,512
الإقامة
البريمي
هاااي المدرسة صور اسووواق عجماان وهي يديده طبعاا .. ما ادري اذا ممكن حد يصور او لا ؟؟
ليش ما تسيرين بروحج تشووفينهم ؟؟:banned:
 

نملة

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
18 أبريل 2011
المشاركات
60
الإقامة
لبريمي
هاااي المدرسة صور اسووواق عجماان وهي يديده طبعاا .. ما ادري اذا ممكن حد يصور او لا ؟؟
ليش ما تسيرين بروحج تشووفينهم ؟؟:banned:


يب,,,

بسس محد من الاهل طايع ههه

بسس اذا عندج معلومات عن المدرسة يارييت تفيديني :imuae16:
 

نملة

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
18 أبريل 2011
المشاركات
60
الإقامة
لبريمي
تسلموووون ع تفاعلكم اللي عندة صور او معلومات ياريت يتفاعل :ba93:
 

حكاية حرف

¬°•| تَرْجَـِoـِةُ إحْـِωـِآسُ |•°¬
إنضم
22 مايو 2010
المشاركات
2,429
الإقامة
في قرية التوت
انا رأيي لو تنقلي الطلب حق قسم التصوير الفوتوغرافي
المصورين بيتفاعلوا عندج وبييبولج الصور ان شالله
دمتي بود:bye1:
 

بنت الصحرا

موقوف
إنضم
28 أبريل 2011
المشاركات
296
مرحبا ,,,,, وحليلج خيتو عسى تحصلين الصور بالتوفيق
 

قمر على هيئة بشر

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
16 مايو 2011
المشاركات
56
اول مرة اسمع بالمدرسه
لو اقدر كنت ساعدتك
يحفظك ربي.......
 

ملاك بضحكتي

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
9 أغسطس 2011
المشاركات
120
الإقامة
ف قلب حبيبي
إن شاء الله الاعضاء يقدروا يساعدوج
 

نملة

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
18 أبريل 2011
المشاركات
60
الإقامة
لبريمي
تسلموووون بس هالمدرسة مدرسة هنود ولا شو :confused:
 

«|شمُوخْ|»

¬°•| مشرفة سآبقة |•°¬
إنضم
27 ديسمبر 2010
المشاركات
5,861
الإقامة
ما أعـلنت حبّي لـ { البريمي } إلا لأنـي من عربـها
ان شاء الله تحلصين اللي تريدينه
 
أعلى