أجامل و ابتسم و اضحك و أنا في داخلي مقهور ..!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أ

أ“أ‡أ،أ£ أ‡أ،أˆأ‡أڈأ­

زائر
بصراحه فكره ابداع
عيبتني الصوره والخلفية والظلال
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

الحراصي

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
2 ديسمبر 2010
المشاركات
2,028
العمر
32
الإقامة
بركاء
أجامل و ابتسم و اضحك وانا في داخلي مقهور

احاول اكتم احزاني ورا صدري و اخبيها
 

صمت الجروح

¬°•| مشرفة سابِقَة |•°¬
إنضم
10 مارس 2008
المشاركات
1,927
العمر
34
الإقامة
منْ حَيثُ لآ أعلمُ ~!
امممممممممم
لحظة أفهم هع
تصميم ولا صورة .. ؟!
بـ شو عدلتيها ^^


أبدعتي بجد يـ الغالية ,, ومآ غريب عليج الإبدآع
الألوآن حلوه كثير , ومثل مآ ذكر في الصميم
تستحق أن تكون للعلاج النفسي =)

لج أحلى تقييم وود .. ~
 

نسمة غلا

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
4 أغسطس 2011
المشاركات
183
الإقامة
فـي ظـل الرحمن
الســلام عليكم والرحمه

شو هالابدااع
مشاءالله عليج اختـي ابدعتي بالتصـوير

نتريا الزود منج ..
 

عنتاوي

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
6 سبتمبر 2010
المشاركات
186
الإقامة
بيت حبابوتي
شي جميل والله يسلموووو ابداع :35:
 

دانة غزر

صاحبة الروح الطيّبة
إنضم
15 أبريل 2008
المشاركات
20,153
الإقامة
البـــــــــــريمي
لاه لاه لاه لاه

شووو هالابدااع الخطيرررررررررر

التصووير طررر بمعنى الكلمه

وهذا الشي مب غريب عليج يالغاليه

ربي يوفقج ويعطيج العافيه
 

Ms.Ḟosђi

¬°•| عضو مميز جدا |•°¬
إنضم
24 أبريل 2011
المشاركات
719
العمر
32
الإقامة
ღ المملكہ الفوشيہ ღ
ابدعتي خويتي

ما شاء الله عليج الفكرة مررة رهيبه

والتصوير أحلى
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى