توزيع 93% من برنامج إفطار صائم بالقابل

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
الاثنين, 01 أغسطس 2011

القابل-راشد الحارثي:-- تواصل اللجان التطوعية المكلفة بالزيارات الميدانية لمختلف قرى ولاية القابل توزيع الطرود الرمضانية للمستحقين من فئات الضمان الاجتماعي وذوي الدخل المحدود والفقراء والمحتاجين. تماشيًا مع البرنامج الوطني (إفطار صائم) الذي تتبناه الهيئة العامة للأعمال الخيرية وأصحاب الأيادي البيضاء حيث تم توزيع هذه المواد الغذائية على حوالي 93% من الأسر المستهدفة خلال الأيام الثلاثة الماضية.
وتضم اللجان التطوعية الفئات التطوعية عددًا كبيرًا من المعلمين إلى جانب بعض فئات المجتمع بالتعاون مع بعض المؤسسات الحكومية والأهلية بالولاية.
يذكر أن اللجنة المحلية التي شكلت لهذا الغرض برئاسة الشيخ سليمان بن عبدالله الجابري نائب والي القابل قامت بالتعاقد مع بعض الشركات التي تتداول بيع وشراء المواد الغذائية لشراء 680 طردًا من هذه الطرود الرمضانية وتوزيعها على الفئات المستهدفة بحيث تستفيد كل أسرة بطرد واحد يشمل 12 مادة غذائية أساسية يستخدمها البيت العماني. كما أن مكتب والي القابل سيستمر في تلقي التبرعات العينية والمادية طوال هذا الشهر الكريم ليتم توزيعها على الفئات المستحقة من المواطنين بالولاية. في وقت سابق من هذا الشهر.
 

Queen Love

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
22 فبراير 2010
المشاركات
15,880
الإقامة
أكــيد وســط هـآلـكون
يزاهم الله خير

وان شاء الله بموازين حسناتهم

شكرا ع الخبر
 
أعلى