شنو اخر كلمه سمعتها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عراقيه

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
21 فبراير 2011
المشاركات
1,797
الإقامة
البريمي
اذا سمحتولي نلعب اللعبة مع بعض


شنو رايكم نستهبل على الكيبورد؟؟


بس بقولكم تحذير من البداية ‘‘ ..


هذي اللعبه للي تركيزه عالي فقط


اللعبة عبارة انك تكتب جملة عربية ولكن تنسى تحول الكيبورد من انجليزي للعربي



يعني تكتب جملتك بالعربي والكيبورد انجليزي



(كانك جاي مستعجل وتكتب الرد بعدين تتفاجأ وتلاقي ان كل الرد طلع بحروف انجليزيه) << إنشالله عرفت أشرح بس خخخ ..


وعلشان تحلى اللعبة.......


1)ممنوع السب و الشتم و إهانة الأعضاء الحلوين


2)الجملة تكون مفهومة..ممكن تكون من تأليفك اوبيت شعر او مثل(المهم شي معقول ومفهوم)


3)اللي يعرف الجملة الصحيحة هو اللي يحط الجملة الجديدة


...


يللا يـآ جماعاا خلونا نبدأ


أول شي أنا أبدأ


hfyn jthug ihhi


يلا ترجموها يا فالحين ........
 

عراقيه

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
21 فبراير 2011
المشاركات
1,797
الإقامة
البريمي
هههههههههههههههههههههههههههه
عطني الاب مو ؟؟
 

شآمسية البريمي

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
5 أغسطس 2008
المشاركات
1,491
العمر
35
الإقامة
اُلُعَيًنُ
شسالفه :32::32:

العنوان ماله خص فالموضوع :ast7y:ههههههههههه
 

ˇعنودْھَہ ♡

¬°•| عضوة مبدعة |•°¬
إنضم
1 يوليو 2011
المشاركات
3,034
العمر
29
الإقامة
ف بيتنآ «●•
dsgl, u hg'vp oooooooo
 

راعي الجروح الدفينه

¬°•| عضو مميز جدا |•°¬
إنضم
2 يوليو 2010
المشاركات
583
يسلموووو ع الطرح

hgd ljn phgkh fdwdv hil,l ,yvfi lun hp.hk

 

ˇعنودْھَہ ♡

¬°•| عضوة مبدعة |•°¬
إنضم
1 يوليو 2011
المشاركات
3,034
العمر
29
الإقامة
ف بيتنآ «●•
سمعت اخوي الصغير ينادينيـ:001:
 

دموع الشوق

¬°•| عضــو شرف |•°¬
إنضم
6 نوفمبر 2010
المشاركات
3,011
يات بنوته تسألني وين أخوج و ف ايداها كرت رصيد ؟؟
 

الاميره

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
3 يناير 2010
المشاركات
1,143
الإقامة
المريخ
اختي الصغيره تخابر فيني شوفي مطر واااجد هههههههههه​
 

أمواج هادئة

¬°•| طالب مدرسي |•°¬
إنضم
11 ديسمبر 2010
المشاركات
1,448
الإقامة
في أرض الله الواسعة
زين وبعدين ...!؟؟
 

دمعة قمر

¬°•| عضو جديد |•°¬
إنضم
7 يوليو 2011
المشاركات
2
هاتي الدلة بسج من الشاهي أهئ ....
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى