تع ــالوا نحلل شخ ــصياتكم من الصــور الرمزيه ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عراقيه

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
21 فبراير 2011
المشاركات
1,797
الإقامة
البريمي
انج ذوووق وتحبين الموسيقى والهدوء
وغامضه
 

ˇعنودْھَہ ♡

¬°•| عضوة مبدعة |•°¬
إنضم
1 يوليو 2011
المشاركات
3,034
العمر
29
الإقامة
ف بيتنآ «●•
انسانه حساسه
وتحبيين الهدووء
وبث
 

فرح

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
14 مايو 2011
المشاركات
97
الإقامة
اجمل مكان
استنتجت من صورتج انك رومانسية وتحبي الطبيعة
 

ˇعنودْھَہ ♡

¬°•| عضوة مبدعة |•°¬
إنضم
1 يوليو 2011
المشاركات
3,034
العمر
29
الإقامة
ف بيتنآ «●•
احم احم
تحبيين الطبيعه
و هااديه واايد
ودلوعه هع :91:
 

عراقيه

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
21 فبراير 2011
المشاركات
1,797
الإقامة
البريمي
حبابه وتحبين الهدوء وتحبين الدلع
وذكيه ومغروره
 

Ana-3'eer

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
24 يونيو 2011
المشاركات
208
الإقامة
في بيتنا
من صورتج .... انتي عراااااقيه ...... مممم ملتزمة ... حبوووووبه ... وطيوووووبه ..... وطاهره ... ومتالقه في الابداع ... وتسكني في البريمي ...خخخخخخخخخخ:eh_s(6):

وايد ذكيه ماشاء الله خخخخ:imuae85::imuae85:
 

عراقيه

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
21 فبراير 2011
المشاركات
1,797
الإقامة
البريمي
Ana-3'eer >> اي ما شاء الله عليج ذكيه صليتبج ع نبي .. صورتج تبين انج حبااااابه وذكيه ودلوووعه ومغروره وهم غامضه

فرح >> صورتج تبين انج هاديه وماتحبين المشاكل
 

عراقيه

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
21 فبراير 2011
المشاركات
1,797
الإقامة
البريمي
اممممم شكلج بزنس وتحبين الشغل
وانيقه واجتماعيه
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى