دخل احد الاعضاء السجن وشوف مين يكفله

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عسولة كيوت

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
30 مارس 2011
المشاركات
1,162



** اليوووم جبت لكم لعبه أن شاءالله تنااال أعجابكم وهي **










" دخل أحد الأعضاء السجن وشوف مين يطلعه ويكفله "










لعبه بسيطه في نفس الوقت ممتعه ::



كل ما هو مطلوب منكم ::



ان تختار أحد الاعضاء وتضعه في السجن ::




وبعد ذلك يأتي من يفك أسر هذا العضو. ::



بشرط أن يضع مكانه عضو آخر ::



وهكذا....



وسنرى من أكثر الأعضاء دخولا للسجن ::


ههههههههههههه
ههههههه





اتمنى التفاااعل ...



يلا بسم الله نبدأ
:
:


وأول وآآآحد يدخل السجن :


:
:
 

Queen Love

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
22 فبراير 2010
المشاركات
15,878
الإقامة
أكــيد وســط هـآلـكون
ادخل بالسجن عسولة كيوت

ههههههههههههه
 

لن أقف دون الجنة

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
18 يناير 2011
المشاركات
1,064
الإقامة
في أرض الله الواسعة
أنا بطلع عسوله كيوت <<حرام البنات يدشن السجن رقيقات هع ما يستحملن .


بدخل بدلها أحذر كل الحذر <<ما يستاهل أحد يطلعه خلوه يخيس في السجن وإذا طلعتوه بيستوي خريج سجون واااااااه :32::3ash:
 

فرنكي مونكي

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
23 نوفمبر 2010
المشاركات
256
حتى انا ما بطلعه صدقها لن اقف دون الجنه خلوه يتأدب يومين ويا راسه :3ash:
 

دموع الشوق

¬°•| عضــو شرف |•°¬
إنضم
6 نوفمبر 2010
المشاركات
3,011
مي توو م بظهره
 

شناصيه عسوله

¬°•| للتميـز عنـوان |•°¬
إنضم
14 مايو 2011
المشاركات
2,456
العمر
36
أنا بظهره :engel:

وأحط بداله ( بدوي البريمي ) ههههههه
 

عسولة كيوت

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
30 مارس 2011
المشاركات
1,162
انا بظهره وبحط بداله فيصل الكعبي
 

شناصيه عسوله

¬°•| للتميـز عنـوان |•°¬
إنضم
14 مايو 2011
المشاركات
2,456
العمر
36
انا بظهره واحط بداله

( عيناوي موت)
 

& ظبية أبوها &

¬°•| عضو مميز جدا |•°¬
إنضم
28 ديسمبر 2009
المشاركات
639
الإقامة
البريمي وضواحيهاااا
انا بظهر وبحط بداالي
شناصيه عسوله خخخخ
 

أحذر كل الحذر

¬°•| عضو مميز جدا |•°¬
إنضم
12 فبراير 2011
المشاركات
571
العمر
34
حسبي الله ونعم الوكيل محد غيري ربي ع الضالم
43248lmada.jpg
 
التعديل الأخير:

عسولة كيوت

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
30 مارس 2011
المشاركات
1,162
يالله بظهرك بس شكلك وااااااااااااااااااااايد تهم عليك بالهبل

تم فالسجن لين حد غيري يظهرك


بساعدك بدورلك ع محامي
 

Jύsт sмιℓε

¬°•| أسْتًغْفٌر اللـّهْ|•°¬
إنضم
21 يونيو 2010
المشاركات
5,746
الإقامة
-
ماا بظهره:imuae55:
 

عسولة كيوت

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
30 مارس 2011
المشاركات
1,162
هههههههه اوكي بظهره انا رحمته مسكيييييييييييييين حشى شو هالمصيبة اللي مسونها لا يكوووووون.........................................:182fd25f9b06446ba41حالة
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى