قلبي موجوع...يا خلي..$

شناصيه عسوله

¬°•| للتميـز عنـوان |•°¬
إنضم
14 مايو 2011
المشاركات
2,456
العمر
36
مرحبااااا


رجعت لكم بأبيات من كتاباتي وعسى تعجبكم....


آآه من وجع سرى في فوادي .,,... حطم القلب وأتعبني معاه

يا خلي دخيلك ارحم بحالي ..,,.. وارحم قلب ذايب في ثراه

تعذبت ولا أحد عني بداري ...,,. غير ربي وحده عالم بسماه

أطلبك ربي تلطف بكل غالي .,,... ولا تحرم قلب عن هواه



لا تنسوووووا التقيييييم,,,
 

الهاجس

¬°•| حكاية تميز |•°¬
إنضم
7 نوفمبر 2010
المشاركات
11,079
تعذبت ولا أحد عني بداري ...,,. غير ربي وحده عالم بسماه

محاولة طيبة منج إختي العزيزة

لكن الوزن يباله ضبط شوي

لا هنتي والله
والسموحة
 

شناصيه عسوله

¬°•| للتميـز عنـوان |•°¬
إنضم
14 مايو 2011
المشاركات
2,456
العمر
36
تعذبت ولا أحد عني بداري ...,,. غير ربي وحده عالم بسماه

محاولة طيبة منج إختي العزيزة

لكن الوزن يباله ضبط شوي

لا هنتي والله
والسموحة


لا هان غاليك أخوووي..

تسلم ع النصيحه وان شاء الله يكون الياي أفضل..

يعطيك العافيه
 

Queen Love

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
22 فبراير 2010
المشاركات
15,878
الإقامة
أكــيد وســط هـآلـكون
صح لسانج ع الكلمات الطيبه

ونترقب الزوود منج
 

فـيـ الـكـعـبـي ـصـل

¬°•|شاعر الشلّة |•°¬
إنضم
11 يوليو 2010
المشاركات
4,224
الإقامة
البريمي
آآه من وجع سرى في فوادي .,,... حطم القلب وأتعبني معاه




كلمات جميله أختي .. وصح الله لسانج...


نتمنى أن نرى كل ماهو جديدج في هذا القسم ..
 

شناصيه عسوله

¬°•| للتميـز عنـوان |•°¬
إنضم
14 مايو 2011
المشاركات
2,456
العمر
36
آآه من وجع سرى في فوادي .,,... حطم القلب وأتعبني معاه




كلمات جميله أختي .. وصح الله لسانج...


نتمنى أن نرى كل ماهو جديدج في هذا القسم ..



صح بدنك أخوووي,,

مرورك الأروووووع

لا هنت..
 

شناصيه عسوله

¬°•| للتميـز عنـوان |•°¬
إنضم
14 مايو 2011
المشاركات
2,456
العمر
36
صح بدنج أختي غرور,,,

أسعدني مرورج
لا هنتي
 

شناصيه عسوله

¬°•| للتميـز عنـوان |•°¬
إنضم
14 مايو 2011
المشاركات
2,456
العمر
36
تسلميييييييييييييين فديتج,,

ربي يحفظج,,, أسعدني مرورج,,
 

الجررريح

¬°•| عضو مميز جدا |•°¬
إنضم
17 مارس 2010
المشاركات
935
الإقامة
فـي دار العــز شامخــا الـرأس
صح لسانج شناصية عسولة

قصيدة روعه وكلمات ولا اروع ف التناسق والاحساس

ربي يوفقج ونتريا اليديد
 

بنت الشيووخ(عبراويه)

¬°•| عضو جديد |•°¬
إنضم
8 يونيو 2011
المشاركات
7
الكلماااااات بصراااحه رووووعه واتمني المزييد لأني ودي أشووووف الأحلى
وعسى يكووون قلبك طييب وما به أي وجع:ax:
 

شناصيه عسوله

¬°•| للتميـز عنـوان |•°¬
إنضم
14 مايو 2011
المشاركات
2,456
العمر
36
صح لسانج شناصية عسولة

قصيدة روعه وكلمات ولا اروع ف التناسق والاحساس

ربي يوفقج ونتريا اليديد



صح بدنك أخووي.,

مرورك الأروع,, تسلم,,​
 

شناصيه عسوله

¬°•| للتميـز عنـوان |•°¬
إنضم
14 مايو 2011
المشاركات
2,456
العمر
36
الكلماااااات بصراااحه رووووعه واتمني المزييد لأني ودي أشووووف الأحلى
وعسى يكووون قلبك طييب وما به أي وجع:ax:


تسلمين خيتي وان شاء الله ما تلقوا إلا اللي يسركم,,

ربي يعطيج العافيه ع المرور الحلوووو​
 

AL_HAJES

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
4 يونيو 2011
المشاركات
25
لبى قلبج عل القصيد



الصراحه مافيج حيله


والله يوفقج
 

الأنين

¬°•| عضو مميز جدا |•°¬
إنضم
24 مارس 2011
المشاركات
888
العمر
34
الإقامة
ف عالم بروحي
صح لسانج الغالية

أتمنى لج التوفيق ف مسيرتج الشعرية
ههه
 
أعلى