اذا حد قالك.......؟شو ترد عليه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

شـ الأكوان ـعـاع

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
16 مايو 2011
المشاركات
13
الإقامة
البريمي
أستغفر الله العظيم

إذا حد قالك إنت تحفه؟؟
 

أسطورة روح

¬°•|راعية فزعة|•°¬
إنضم
5 يناير 2011
المشاركات
1,050
الإقامة
مركونـ بين البحر والبيت وحداني،، ابني لروحي أمل وج
واللــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه !! تصدق توني اعرف؟!



اذا حد قالك ليش مخك فاصل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟​
 

بكيفي

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
24 يناير 2011
المشاركات
433
لانه فيوزاتي مشوطه...هع هع

اذا حد قالك احسك اليوم متغير؟؟
 

أسطورة روح

¬°•|راعية فزعة|•°¬
إنضم
5 يناير 2011
المشاركات
1,050
الإقامة
مركونـ بين البحر والبيت وحداني،، ابني لروحي أمل وج
هــــــــيــــــه ترا مغيره جلدي

إذا حد قالك:::
ليش انت بخيل؟؟؟؟؟؟؟؟
 

بكيفي

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
24 يناير 2011
المشاركات
433
خبرج عاااااااااااد الاسرااااااف يذمونه والتقسيط يمدحوونه...



اذا حد قاالكـ انت ماتنفع حد يشكيله همومكـ
 
إنضم
11 نوفمبر 2010
المشاركات
1,707
الإقامة
في البحر
حد قالج أبا أسمع همومك >>>> هو احنا ناقصين هع هع

اذا حد قالك طلعت جبااان و انا الي كنت أحسبك غير :333:
 

مس خبله

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
11 مايو 2011
المشاركات
148
الإقامة
عالم الخبال
بخصووصك يعني شاايفني باات ماان مثلا
إذاا حد قاالك اممممممممممممم:flex:
اممممممم
الاخت اتفكر :012:
امممم :lll-_-:
ولا زاالت تفكر :Afkr:
إذا حد قالك متى بتعقل\ بتعقلييييييين (للأنثى) خخخخخ :65feefa3889db737a61<<< وااايد عليييج :182fd25f9b06446ba41
 

أسطورة روح

¬°•|راعية فزعة|•°¬
إنضم
5 يناير 2011
المشاركات
1,050
الإقامة
مركونـ بين البحر والبيت وحداني،، ابني لروحي أمل وج
بقول ما في رجااااااااااء اني اعقل



إذا حد قالك:::

انت مخبل؟؟؟
 

غروري شي ضروري

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
25 أبريل 2011
المشاركات
54
الإقامة
بين أهلي وناسي
من زيييييين ريحتك ويا ويهك يا الماسخ والله عصبت خخخخخخخخخخخخخخخخ
اذا حد قالك شخصيتك ضعيفه:aa_france2:
 

الحاتمي99

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
11 يوليو 2010
المشاركات
231
الإقامة
البريمي
بقوووووووله صادق ..
لانه انا ماعندي سالفه لما جالس احكي وياك..

اذا واحد ما تحبه وغليظ وياك ولزم عليك تتغدا انته شو بتقوله ..:aa_france2:
 

عيناوي بجنون

¬°•| عضو مميز جدا |•°¬
إنضم
8 أكتوبر 2009
المشاركات
732
الإقامة
In My HoUsE
بقوله انزين ترياني

واعطيه ping!!!

لو حد قالك عطني رقمك وانته ما تبغي تعطيه ؟؟ شو ترد عليه؟؟
 

نبض المحبة

¬°•| عضو مميز جدا |•°¬
إنضم
28 مايو 2011
المشاركات
775
ههههه
مايبالها سالفة ؟(مب حافظة الرقم)خخخخخ


لوحد قالك انت بطران شو بترد عليه؟
 

عيناوي بجنون

¬°•| عضو مميز جدا |•°¬
إنضم
8 أكتوبر 2009
المشاركات
732
الإقامة
In My HoUsE
اقوله ليش تغار :a3b0b00b4e:


هههههههه


لو حد قالج انج تغارين ؟؟ شو تردين عليه؟؟
 

نبض المحبة

¬°•| عضو مميز جدا |•°¬
إنضم
28 مايو 2011
المشاركات
775
تخسي اغار من هالاشكال :f61e5c27a3216ead2f5
لو حد قالك انك سخيف شو بترد عليهـ
 

عيناوي بجنون

¬°•| عضو مميز جدا |•°¬
إنضم
8 أكتوبر 2009
المشاركات
732
الإقامة
In My HoUsE
تراج قمتي تسبين


وانا لين احين هادي

ماقلت شي احسن لج اعتذري بس:h035:


لا اخليج مصخرة
 

رماد الشوق

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
19 يوليو 2008
المشاركات
3,087
الإقامة
فبيـــــــتــنا
:f61e5c27a3216ead2f5 :f61e5c27a3216ead2f5

انا لو حد قالي سخيفه بقوللها ما اسخف عنج هع


اذا حد قالج ليش انتي ام لسان شو بتردينن؟
 

نبض المحبة

¬°•| عضو مميز جدا |•°¬
إنضم
28 مايو 2011
المشاركات
775
ما بلعب لان بعض الناس يزعلوا يوم اقول شي تراها لعبة
:nocomennt:
 

عيناوي بجنون

¬°•| عضو مميز جدا |•°¬
إنضم
8 أكتوبر 2009
المشاركات
732
الإقامة
In My HoUsE
اشوف انّا طلعنا عن مضمون اللعبة

احسن نرد للعبة

وبدون .......... .
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى