{{{ ربيان بهارى Grilled shrimp }}}

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

بنت هلي

¬°•| مُشرِفة سابقة |•°¬
إنضم
9 مارس 2011
المشاركات
2,596
الإقامة
في بيتنا
بسم الله الرحمن الرحيم




المقادير​

كيلو ربيان

نصف كوب خل أبيض

2 ملعقة كبيرة مسحوق الكاري

1 ملعقة كبيرة فلفل أسود مطحون حديثا

2 ملعقة كبيرة كزبرة ناشفة مطحونة حديثا

نصف كوب زيت ذرة

2 بصلة متوسطة ومقطعة جوانح رفيعة

6 أسنان ثوم مقطعة

2 ملعقة كبيرة زنجبيل مفروم

2 كوب حليب جوز الهند

نصف كوب عصير تمر هندى مركز

كوب ماء

1 فلفلة باردة مقطعة جوانح

نصف كوب كزبرة خضراء مفرومة

ا
الطريقة

يزال رأس الربيان والقشور ويبقى فقط الذيل

ويغسل ثم يتبل بقليل من الملح والخل لمدة 10 دقائق.

يسخن الزيت فى وعاء ويقلى البصل والثوم والزنجبيل

مدة 3 دقائق ثم يوضع البهارات ويقلب لمدة دقيقتين.

يوضع حليب جوز الهند وعصير تمر الهند والماء

والفلفل الأخضر وباقى الملح ويطبخ لمدة 5 دقائق.

يوضع الربيان على الخليط والكزبرة الخضراء

ويطبخ لمدة 10 دقائق حتى ينضج (يقدم مع الرز الأبيض )

وعليكم بمليون عافية إن شاء الله، اعزموني مو تنسون.



050927_shrmp.jpg

منقول:003:
 

موت وميلاد

¬°•| ما نشبه بعض|•°¬
إنضم
21 مارس 2009
المشاركات
3,000
الإقامة
العين
يا سلام ع الربيان

شكله روووعه

تسلمين اختى وما قصرتي ...
 

بنت هلي

¬°•| مُشرِفة سابقة |•°¬
إنضم
9 مارس 2011
المشاركات
2,596
الإقامة
في بيتنا
يا سلام ع الربيان

شكله روووعه

تسلمين اختى وما قصرتي ...

مرورج الرااااااااااااااااااااائع :imuae40:
 

الشامسية

¬°•| شيف ملكي |•°¬
إنضم
15 يونيو 2010
المشاركات
5,135
يم يم يم شكله روووووووووووووووعة
يبالنا نجرب هذي الاشياء
مشكورة حبيبتي ما قصرتي
يا ليت لو تعرفين تطبخين تحطين شي من طبخاتج من ايدج :excited:
 

بنت هلي

¬°•| مُشرِفة سابقة |•°¬
إنضم
9 مارس 2011
المشاركات
2,596
الإقامة
في بيتنا
يم يم يم شكله روووووووووووووووعة
يبالنا نجرب هذي الاشياء
مشكورة حبيبتي ما قصرتي
يا ليت لو تعرفين تطبخين تحطين شي من طبخاتج من ايدج :excited:


هلااااااااااااااااااااا والله

أعرف أطبخ .. بس عاد التايم

شوي، بس بحاول مُستقبلاً

أحطّ شي، :biglaugh:
 

احساس طفله

¬°•| مُشْرفِة سابقة |•°¬
إنضم
28 ديسمبر 2010
المشاركات
3,753
الإقامة
مَملكِة ـأإڷحَب...! ❤
وااااااو

احب الربيان وايد :flex:

تسلمين حبيبتي ع النقل

ومثل ما قالت الشامسيه يبالنا نشوف شي من طباخج انتي :012:

يعطيج العافيه :bt:

^^
 

بنت هلي

¬°•| مُشرِفة سابقة |•°¬
إنضم
9 مارس 2011
المشاركات
2,596
الإقامة
في بيتنا
وااااااو

احب الربيان وايد :flex:

تسلمين حبيبتي ع النقل

ومثل ما قالت الشامسيه يبالنا نشوف شي من طباخج انتي :012:

يعطيج العافيه :bt:

^^

هلااااااااااااااااااا وغلاااااااااااااااااااااا


تسلمين الغالية عالمرور

وفالكم الطّيب.



:imuae69::imuae69:​
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى