ورشة التصوير الفوتوغرافي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

صمت الجروح

¬°•| مشرفة سابِقَة |•°¬
إنضم
10 مارس 2008
المشاركات
1,927
العمر
34
الإقامة
منْ حَيثُ لآ أعلمُ ~!
 

طواش

¬°•| مصدر الخبر|•°¬
إنضم
8 أكتوبر 2009
المشاركات
1,226
شي مكان حقي؟
 

صمت الجروح

¬°•| مشرفة سابِقَة |•°¬
إنضم
10 مارس 2008
المشاركات
1,927
العمر
34
الإقامة
منْ حَيثُ لآ أعلمُ ~!
الأولاد اللي يبون يحضرون
يروحوا يسجلوا أسمائهم عند مشرفة الأنشطة الأستاذة مريم
عشان تكتب أسمائهم ويسمحوا لهم بالدخول يوم الورشة


.
.
 

@ جريح القلب @

¬°•| عضو مميز جدا |•°¬
إنضم
2 يناير 2011
المشاركات
781
الإقامة
سمائل الفيحاء
يصير أحد يشارك غير من الطلاب الكلية ؟؟؟؟؟


شكلها الدورة حماااااسية !!!!!!!

أنتظر ردودكم بفارغ الصبر
 

صمت الجروح

¬°•| مشرفة سابِقَة |•°¬
إنضم
10 مارس 2008
المشاركات
1,927
العمر
34
الإقامة
منْ حَيثُ لآ أعلمُ ~!
يس يصير

بس تعطاني أسمك .. وإذا كنت تشتغل أو تدرس بمكان
عشان ابلغ المشرفه
 

دانة غزر

صاحبة الروح الطيّبة
إنضم
15 أبريل 2008
المشاركات
20,153
الإقامة
البـــــــــــريمي
الله ونااااااااااااااااااااسه

بحااول اكوون مووجوده

عادى بدخلوونى من طالباات الكليه زمااااااااااااان

هههههههههههههههههههههه
 

إداري علاقات عامة

¬°•| كلية البريمي الجامعية |•°¬
إنضم
2 أبريل 2011
المشاركات
46
مثل هذه الورش تساهم في صقل مواهب الطلبة وإبراز قدراتهم
 

الحاتمي99

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
11 يوليو 2010
المشاركات
231
الإقامة
البريمي
ممتاز جدا اتمني التوفيق لجميع الطلبة
وجميع افراد جماعه ""يدا بيد:"وليس للإبداع حد"""
القائمين ع هذا العمل في صقل وتنمية مواهب الطلبه
كل الشكر للقائمين بهذا العمل ....
 

Ąℓŋ3αỉмỉ

¬°•| مُراقب سَابق ومطور |•°¬
إنضم
19 يوليو 2008
المشاركات
8,398
العمر
35
الإقامة
[البريمي دآري ومربآي] « ™

طواش

¬°•| مصدر الخبر|•°¬
إنضم
8 أكتوبر 2009
المشاركات
1,226
الاخت مريم المقبالي دائما متميزة بهذا النشاط... أتمنى في يوم اشوف كتاب يتكلم عن فنون التصوير من تاليف الاستاذه مريم:4f7c50bc2e7eee3c450

الف تحييه لك:gd:
 

ميمو

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
28 فبراير 2010
المشاركات
148
الإقامة
في مكان ما
تء تء تء ..كانت اليوم يعني طافت :a'9arb:..
تسلمين ماتقصرين ..^^
 

لكبريـــ@ــائي روايــ@ــة

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
8 أبريل 2011
المشاركات
1,157
الإقامة
لـــ قلبه ــب
أباااااا أشاااارك أحب التصوير.........
بس عاد يحتاي يودونا أماكن حلووووة عشان نصور منالخاطر....
:cute::cute:
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى