أحبك يابعد ناسي

بنت السعيدي

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
7 يونيو 2008
المشاركات
17
السلام عيكم ورحمة الله وبركاته

شحالكم ؟؟


اليوم يبتلكم نشيدة احبك يا بعد ناسي
للمنشد .. إبراهيم السعيد

أحبك يابعد ناسي .. يامعنى نبضي و إحساسي..
حقيقه إنتي ياأمي ..عظيمه ورافعه راسي ..
انا مقدر على فراقك لاني صفحه بكتابك
احبك موت .. احبك موت .. احبك موت ياامي
اموت بنظره عيونك واهيم بكمله اشلونك
ياكيف انسى شقى عمرك وطوله بالك وصبرك
وانا مهما اعبر لك اضل مقصر بحقك
انا مقدر على فراقك ..لاني صفحه بكتابك
تراها والله تامرني وتسمح لي وتمنعني
وانا همي في هالدنيا عساها راضيه عني
ترا حاضر وقدامك تمنى وانا خدامك
انزل جبهتي بالارض واحط راسي على اقدامك ..



..النشيده وااااااايد حلوه .... اتمني إنها تعيبكم ..

رابط للحفظ


أختكم :-
بنت السعيدي
 

أم أحمـد

¬°•| ~~سُوِيْرِهُ السَّعِيْدِيّ~~|•°¬
إنضم
21 أبريل 2008
المشاركات
17,995
الإقامة
في بيت الوالد
^_^

تسلمين حياتي على النشيده الفنتاستك


صراحه حلوة


وان شااء الله نشوف ابدااعج في المنتدى


&_&


احترامي

سويرة
 

بنت السعيدي

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
7 يونيو 2008
المشاركات
17
^_^

تسلمين حياتي على النشيده الفنتاستك


صراحه حلوة


وان شااء الله نشوف ابدااعج في المنتدى


&_&


احترامي

سويرة



مشكوره سويره

على مرورج الروئع

وردج الاروع

اختج :-

بنت السعيدي
 

الطموحه

¬°•| مراقبة عامة سابقا |•°¬
إنضم
2 أكتوبر 2007
المشاركات
1,096
الإقامة
¬°•|بالجنه إن شاء الله|•°¬
من اجمل ما انشده المبدع ابراهيم السعيد
ومن اجمل الاناشيد اللتي احبها له

بارك الله فيج اختي علي هذا الاختيار الموفق

" خليتيني بسماعها احن لايام و ايام "

جزاج ربي الخير بالدنيا و الاخره

دمتي بحفظ الله و رعايته​
 

سعود الظاهري

:: إداري سابق ومؤسس ::
إنضم
15 أكتوبر 2007
المشاركات
6,861
الإقامة
الجنـ هي الهدف ـة
♥♥♥ تسلمينـ أختية على الموضوعـ النايسـ أباج دوووم بهذا التألق♥♥♥
♥♥♥ دمتي بود لاخوووووج الصغير الظاهري... ♥♥♥
 

omani hack

¬°•| عضــو شرف |•°¬
إنضم
18 يونيو 2008
المشاركات
2,128
الإقامة
hack Kingdom
الف شكر اختي الكريم على ماقدمتيه

بارك الله فيك

تقبلي مروري
 
أعلى