عبر عن أحساسكـ ..بكلمة واحـدة فـقط ..

عالي المقام

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
6 يونيو 2008
المشاركات
37
الإقامة
αļ-ДĨŋ
31027.png


السلام عليكم..

\\


في كثير من الأوقات



ُيعبــر الشخص منا عن احاسيسه بكلمة واحد فقط



يختصر بها مشاعره



معانـــاته



تعبه



فرحه ..// آلمه



في هذي اللحظة




شو احساسكم



بكلمه وحدهـ ...//



يمكن نتشارك فيها..؟؟


لا باس لو تتكرر ... \\ المهم ,,\\

أنا نعبرعن الي بداخلنا بكلمه ...!



أتمنى من الجميع المشاركة
 
التعديل الأخير:

أم أحمـد

¬°•| ~~سُوِيْرِهُ السَّعِيْدِيّ~~|•°¬
إنضم
21 أبريل 2008
المشاركات
17,995
الإقامة
في بيت الوالد
انااا احساسي


اني احوليت هاللحظه


الخط واايد كبير لدرجه

ههههههههه


تسلم اخويه على الموضوع

وان شااء الله تحصل تفاعل


احترامي

سويرة
 

بنت شيوخ

¬°•| بنٺ نآڛ مآ ٺندآڛ|•°¬
إنضم
13 مايو 2008
المشاركات
2,005
الإقامة
البريمي طبعا
موضوع حلو وان شا ءالله تلقى تفاعل من الاعضاء

مممم احساسي الحين

ملانه
 

جسووم

¬°•| مراقب سابق |•°¬
إنضم
21 مارس 2008
المشاركات
1,549
الإقامة
Chicago
اشكرك اخوي
اما عن احساسي احساس غالي
 

شيخة المزايين

¬°•| مُشرفَة سابقة|•°¬
إنضم
12 مايو 2008
المشاركات
1,605
الإقامة
ف بيتناااااااا
يسلموووا ع الموضوع

امممممممممممممممممممممممممم

احساسي احينة

؟
؟
؟
؟
ابى انااااام بعد الدووااام اللي يهد الحيل
 

مروض الكهان

¬°•| مَشْرف سابق|•°¬
إنضم
30 مايو 2008
المشاركات
5,795
تعبااااااااااااااااااانه عندي امتحان

تشكر اخوي على الموضوع الراقي
 

بنت البريمي

¬°•| استغفر الله |•°¬
إنضم
19 فبراير 2008
المشاركات
1,108
الإقامة
البريمي
حالتي مرتاحة ..
تسلم اخوي ع الموضوع .. الصراحة حوليت من الخط ههههه
 
أعلى