•.•.°.•.• صقر البريمي وين تبا تشرد عن القناص ؟!!•.•.°.•.•

غرور العزاني

¬°•|مشٌرفةِ سابقة |•°¬
إنضم
30 أكتوبر 2009
المشاركات
3,916
الإقامة
البريمي
•.•.° .•.• صقر البريمي وين تبا تشرد عن القناص ؟!!•.•.°.•.• :captain2:

ثاني صيده اصيدهاااا اليوم ههههههههه

صقر البريمي لانك مشرف قسم البريمي للرياصة ع بالك محد بيصيدك

عليك مخالفة 3000 درهم

شكلي بجمع مبلغ حلوووو من المخالفات هع هع

:approved:
323696649.gif
 
التعديل الأخير:

بدوي آلبريمي

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
27 أكتوبر 2010
المشاركات
7,159
الإقامة
البريمي
تو الناس هيع

انا خفيت الريس هالايام لكن موعدنا قريب مع الدعس :315921608f80a798bcc

مبروك صقر آلبريمي ..

يسسلمو غرور البريمي
 

الحروف أغلاها عين

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
10 يناير 2011
المشاركات
185
الإقامة
بــــــ الحروف ـــين ^_^
عقبأآأآإأآلـــيـ...:9lam:
 

ناصر الخميساني

¬°•| مُخرج |•°¬
إنضم
1 نوفمبر 2007
المشاركات
3,449
العمر
37
الإقامة
البريمي نور عيني
تستااهل دواك صقر

ادفع 3000 يللا

هع

زين شرطية غرور
مشكوررة
 

روح جعلان

¬°•| عضو مميز جدا |•°¬
إنضم
29 أكتوبر 2010
المشاركات
852
العمر
34
الإقامة
عمان
:ijhu::ijhu: تابعي بعد بدوووي يبيله...............
 

موت وميلاد

¬°•| ما نشبه بعض|•°¬
إنضم
21 مارس 2009
المشاركات
3,000
الإقامة
العين
ههههههههههههههههه اليوم غرور صايره قناصة خخخ

مبرووووووك صقر تستاهل والله ...
 

همس الشجون

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
20 نوفمبر 2010
المشاركات
1,025
مبروك صقر البريمي
 

الشامسية

¬°•| شيف ملكي |•°¬
إنضم
15 يونيو 2010
المشاركات
5,135
مبروك صقر البريمي
تستاهل كل خير
ان شاء الله نشوفك في الفيات أكثر
بالتوفيق لك
مشكورة غرور على الصيدات :2253446f49dd40fbf5e
 

غزلان البريمي

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
19 أبريل 2010
المشاركات
1,953
الإقامة
في البريمي وضواحيها
بالمباااااااااااارك صقر
عقبال المليون ان شاء الله

....:2253446f49dd40fbf5e



مشكووره غرور ع الصيده الحلووه شكلج استلمتي رخصه من تويتي هع :2253446f49dd40fbf5e
 

دانة غزر

صاحبة الروح الطيّبة
إنضم
15 أبريل 2008
المشاركات
20,153
الإقامة
البـــــــــــريمي
الف الف الف الف

الف الف الف الف

الف الف الف الف

الف الف الف الف

مبرررررررررررررررروك

وعقبال المليوووووووووووووون
 

alshibli

¬°•| مراقب عام |•°¬
طاقم الإدارة
إنضم
8 نوفمبر 2009
المشاركات
7,627
الإقامة
البريـــــــمي
مب زين السرعة هالأيام،،هع
،،،،،

ألف مبروووك
 

بيـاض السحـب

¬°•| مُشْرِفَة سابقة |•°¬
إنضم
2 يناير 2009
المشاركات
2,367
غرور البريمي

ما شاء الله عليك

صيدة قوية وخطيرة

شكله سلاحك فعال وقوي ^_^

الله يقويك دوم
 

صقر آلبريمي

¬°•|مـכـتـآر [آכـبـﮗ]ولآ [آטּـسآﮚ]ـ |•°¬
إنضم
20 سبتمبر 2010
المشاركات
5,024
الإقامة
البريمي وضواحيها
الله يبـآ‘رك فيكــم وع ـقبـآ‘لكم إن شاء الله ..
 

لحن غجري

¬°•| مَـآلـكَم حـلَ |•°¬
إنضم
4 نوفمبر 2009
المشاركات
4,063
الف الف مبروووووووووووووووووووك

عبال 4و5و6

يصلمو..~
 
أعلى