اسماء بلوتوثــــ

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

روح السعيدي

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
30 مايو 2008
المشاركات
172
الإقامة
حيث يكمن الانتماء الى اقصى حدوده اكون انا
شاربه توت ولابسه بوت

كودو ليست مجرد مكتبه

فايق ومش رايق

اذا جاك ارق اشرب مرق ..

مسنون أعجان=معجون اسنان

سليل الدقم=قليل الدسم


قمر من شافها طمر


ابعدوا عن درب وضحى



ابو شوشه للشقق المفروشه


ما يطلبه المبلتثون

منسدح على الطريق


انا ولد امي


دلوع امه


كل من شافتني انتحرت

خط الملك مفتوح


دق واعطيك شحن


فايق ورايق

سارق فلوس اخوة


مقطع دفتر اخوانه

الزين عندي والشين لبرى

بنت مزيييييييييييونه


قمر بس سمراء


جوالي فاضي

خيرشنو تبي


شايفك يا محلى شفايفك


ملك الجن


ياصغير ما يكبرني لقب


انفلونزا الطيور

مدمن ذكرى

نمله حامل

مجنون بس حنون


بياع كلام


جذاب بس كذاب

غبي بس ذكي

ولد قمر راكب همر

بلتثني وابلتثك

مكثور ثنه=مكسور سنه


سكران والجيب طفران


بلا لقافه


كزبره ناشفه

" حينما تغرد البعارين "

شاري بايسن ومركب تايسن

لا تسرع فالماء امانه

مستشفى كنتاكي للخياطة

الهيئة في قلوبنا


[شارب] بيره و مضيع [الديره]

طـآيـشـ بس عـآيـشـ

(اصلع بس حاط جل)

! قبر يضمني ولا ولد يذلني


(خليك كـول على طـول)

! لأتخأف موٍ أنأ الي قدامك !

(واد ! فلة ! يلعب ! سلة !)

منسدح بالصاله ويسمع اصاله ..

منقووووووول:patch_balon:
 

أم أحمـد

¬°•| ~~سُوِيْرِهُ السَّعِيْدِيّ~~|•°¬
إنضم
21 أبريل 2008
المشاركات
17,995
الإقامة
في بيت الوالد
ياصغير ما يكبرني لقب


احلى شي

هههههههههههههههههههههههه


شوو هاا ختيه صرااحه نكااااااات حطهااا

واتحداكم جان ما تنحرق تلفووناتكم من الرسااايل


تحدي علني ههههههه

احترامي

وتقديري

لصاحبه الموضوووع

سويرة
 

روح السعيدي

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
30 مايو 2008
المشاركات
172
الإقامة
حيث يكمن الانتماء الى اقصى حدوده اكون انا
شكرا بنت عمي
 

ღ أ”أ£أ¦أژ ღ

زائر
يسلمو أسماء كشخة شرات صاحبة الموضوع

مشكوووووووووووووووووووووووورة
 

جروحــ دفينه ــي

¬°•| مٌشرِفة سابقة |•°¬
إنضم
10 أبريل 2008
المشاركات
2,386
الإقامة
..فــي جروحي ..
روووح السعيدي
ما يطلبه المبلتثون
هذي عيبتني وااايد
مشكوووره ما تقصري
 

بنت شيوخ

¬°•| بنٺ نآڛ مآ ٺندآڛ|•°¬
إنضم
13 مايو 2008
المشاركات
2,005
الإقامة
البريمي طبعا
خخخخخخخخخخ

حلوه بصراحة بسير احط شي من هالاسماء

مشكوووووره اختي
 

منوة الروح

¬°•| مراقبة عامه سابقه |•°¬
إنضم
4 مايو 2008
المشاركات
4,145
خخخخخخخ

يسلموو رووح
 

:. حلوة وشقية .:

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
20 مايو 2008
المشاركات
53
هههههههههههههههههه

يسلمو ع الموضوع الحلو

الله يعطيك العافية

^_^
 

لمسة إحتراف

¬°•| عٌضوٍ شَرًفِ|•°¬
إنضم
8 مايو 2008
المشاركات
2,045
الإقامة
{..عالمي الخاص
[align=center]


تسـٍـٍـٍلم ع لطـٍـٍـٍـٍرح لغـٍـٍـٍـٍاويـٍـٍـٍ وللمميـٍـٍـٍـٍز



ربٍـٍـٍـٍيٍـٍـٍـٍـٍهـ يٍـٍعٍـٍـٍطٍـٍـٍيٍـٍـٍكـٍـ لعٍـٍـٍـٍافٍٍـٍـٍيٍـٍـٍٍــٍهـ
نتٍـٍـٍــٍريـٍـٍـٍـٍا ليـٍـٍـٍـٍديٍـٍـٍـٍـٍد



[/align]
 

شيخة المزايين

¬°•| مُشرفَة سابقة|•°¬
إنضم
12 مايو 2008
المشاركات
1,605
الإقامة
ف بيتناااااااا
نيك نيمااااااااااات ناااااااااااايس
يا حلووووه
ويسلموووووووووا
 

روح السعيدي

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
30 مايو 2008
المشاركات
172
الإقامة
حيث يكمن الانتماء الى اقصى حدوده اكون انا
اشكر الكل ع المرور
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى