قطوة البريمي
¬°•| مُشرِفَة سابقة |•°¬
- إنضم
- 18 يوليو 2008
- المشاركات
- 7,113
- العمر
- 35
الحمدلله ماسبق لي الغش ف الاختبارات من أول دراستس الابتدائية وحتي دراستس الجامعية
سمحلي ما قادرة اصدق اللي قلته والله
عاد انتو الاولاد لازم اذا هب وايد شويه الغش يطيح
الحمدلله ماسبق لي الغش ف الاختبارات من أول دراستس الابتدائية وحتي دراستس الجامعية
الحمدلله ماسبق لي الغش ف الاختبارات من أول دراستس الابتدائية وحتي دراستس الجامعية
لا الظاهري قام يخورها
أنا أغشش بس ماأغش
يعني أقدم مساعدات للمحتاجين
خاخاخاخاخاخاخاخاخااخاخاخ
بصراحة الفصل الماضي في اختبار المواريث غشيت من عند الكعبي 2010 بس للاسف طلع كله غلط