.. ~ آآجمــــــــل هديـــــــــهـ ~ ..

مغرور بس معذور

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
20 أبريل 2008
المشاركات
145
الإقامة
××((ج ــــبلـ الغــــــرووور))××
:: أأجمل هديـه ::



اتصل بك صديق ..

قالك لك .. كل عام وانت بخيـــر .. سألته لمـاذا

قأأأل انه يوم ميـلادك ..

وفرحــت لان اعز اصدقاااء تذكر يوم ميــلادك ،، وانه وعدك بأن يحضر لك أأجمل هدية ..

::::

ربمــا تكون الهدايا ..

عطر

باقة زهور

كعكة

خاتم

و .. الخ

::

لو جلست فتره .. فستعلم انك تملك هديــة ..

تريــد ان تعــرف ..

فأأجمل هديــة ..

:: الاســــــــــــــلام::

تخيــل انك ولدت .. ولم تكن مسلمــا

ماذا سيكووون حأألك في هذه اللحظــة ..


بالاخص اخيتي ..

اما انك لست محجبة ..

ولا تواضبيـن على الصلوات المفروضة

اما انك تعبدين صنمــا .. او أي شي ويعأأأذ بالله

،،،

فلهذااا

فأن اجمــل هدية ... هي انك ولدت مسلمـــا .. مبتعد من الشهوات

فتعــريف الاســــلام





دعوة شاملة للبشرية كافة بغية تحقيق العدل والمساواة للبشر كافة

يقوم على

أساس الفطرة الإنسانية والمساواة بين مختلف أفراد المجتمع الإسلامي فلا يفرقبين

الضعيف والقوي والغني والفقير والشريف والوضيع منهم كما لا يفرق الإسلام بينالأمم

والشعوب المختلفة إلا من باب طاعتها لله تعالى والتزامها بالتقوى

فهي تعتبرالتقوى هي

الاساس الذي يقيٌم به عمل الإنسان والتزامه بتعاليم الإسلام





،،

فعلم ان الحيــاة هو الاسـلام .. والممات هو الاســلام
وأن كل من حوالك هو الاســلام ..

فهـــل هنــاك أأأجمــل هديـة من الاســلام ..

:: نسأل الله عز وجل أن يثبتنا على نعمة الإسلام :::


ونشكر عز وجل على آآجمل هديـة ..

،،
منقول
 

من لي غيرك

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
9 فبراير 2008
المشاركات
323
صدقت


يسلم على نقلك الهادف ،،، يعطيك الف عافية
 

كامله الزين

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
25 أبريل 2008
المشاركات
23
مشكور

موضوعك جميل

اتمنى انك تستمر

الله يوفقك
 

كيـِـآטּ

¬°•| مشرفة سابقة|•°¬
إنضم
7 مارس 2008
المشاركات
2,284
الإقامة
ليس في مخيلت أحد
بصراحة هي أجمل هدية وهي نعمة كبيرة لانسان الذي يعرف كيف يستغل هذا النعمة

نسأل الله عز وجل أن يثبتنا على نعمة الإسلام .... امين يا رب العالمين.......



أخي الكريم / مغرور بس معذور

بارك الله فيك ... وجزاك جنة الفردوس..... نترقب جديدك... يرعاك الرحمن
 

الطموحه

¬°•| مراقبة عامة سابقا |•°¬
إنضم
2 أكتوبر 2007
المشاركات
1,096
الإقامة
¬°•|بالجنه إن شاء الله|•°¬
الحمدلله علي نعمة الاسلام

الحمد و الشكر لله وحده


نسئل الله حسن الخاتمه و المصير

اشكرك خوي موضوع قيم و جميل


بارك الله فيك

:)
 

حور الجنة

¬°•| عضو جديد |•°¬
إنضم
13 أبريل 2008
المشاركات
3
الحمدلله إنا من أمة محمد

وأشكر الله على هذي النعمة
بارك الله فيك وما قصرت موضوع وااايد حلو
 

السَعيدي

<font color="#ff0000">¬°•| إداري سابق|•°¬</span></
إنضم
21 سبتمبر 2007
المشاركات
9,911
الإقامة
توام
فعلا من اجمل الهدايا ما ذكرت

اشكرك اخي الكريم على الطرح المميز
 

منوة الروح

¬°•| مراقبة عامه سابقه |•°¬
إنضم
4 مايو 2008
المشاركات
4,145
الحمدالله على نعمه الاسلام
فعلا نحن بنعمه بس محد حااس


مغرور يسلموو ع الموضوع
 

أبن الحميقاني

¬°•| مشرف سابق |•°¬
إنضم
31 مارس 2008
المشاركات
594
العمر
36
الإقامة
MalAySia
سلمت يداك على هذا الموضوع الروعه ولايحرمنا جديدكــ ::
 
أعلى