لأن الخطى من أول ما إبتدى خطاه أتبعثر الشعور

  • بادئ الموضوع أ“أ‡أ،أ£ أ‡أ،أˆأ‡أڈأ­
  • تاريخ البدء
أ

أ“أ‡أ،أ£ أ‡أ،أˆأ‡أڈأ­

زائر
لأن الخطى من أول ما إبتدى خطاه أتبعثر الشعور
وكانت أول المتاهات سكه ما شفت منها غير سواد


عجزت أترجم الحزن عجزت أمثل دور المسرور
أللا يا وقت دخيلك لا تنتكس دخيلك والإنحياد

بغيتك تنتزع الخوف من أحشائي وعني تثور
لـأنها الطيبه تملكتني صارت الدنيا بعيني كساد


بغيتك تكون أول شخص تجرع من هالعنى دور
تعيش هالقصه حزن وما يعلمها غير رب العباد


تبكي والمسافه بين خدك والدمع ريحة زهور
وهمسك كنه موال حزين من حزنه ما فاد


تعاني وحيد ولا لك خلان ولا ربع ولا دستور
على كثر ما تحس بين مسافات البشر إبتعاد


تروح وانت قريب وقلبك حزين خطاه مأسور
وتمشي بليا هدف من بعد خطك دمر المراد





ولد البريمي
 

:: واحد من الناس ::

.. رجلٌ مــا ..
طاقم الإدارة
إنضم
20 سبتمبر 2007
المشاركات
46
أقل ما يقال عنها : إبداااع

و أقل ما يقال عنك : فنــــــان



سلمت لنا

وسلمت لنا أناملك



تبكي والمسافه بين خدك والدمع ريحة زهور
وهمسك كنه موال حزين من حزنه ما فاد



تعاني وحيد ولا لك خلان ولا ربع ولا دستور
على كثر ما تحس بين مسافات البشر إبتعاد



- لك مني أطيب تحيه -
 

الموهوب

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
21 سبتمبر 2007
المشاركات
44
صح اللسااانك

ما فيك حيل
 

الغــريب

¬°•| نعم نعم |•°¬
إنضم
25 سبتمبر 2007
المشاركات
6,418
صح لساااااانك اخوي

مبدع
 

دايم الشوق

¬°•| مُشرف سابق |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2007
المشاركات
1,736
الإقامة
بين الورود و تحت المطر
يا سلااام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


ما خلو شيء ما قولوه الأعضاء ...

وانا ما راح ازيد على ردودهم ... اكتفي باللي قالوه ...



إلى الامام .......



تقبل تحياتي
 

][^][عأشق الزعيم][^][

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
5 أكتوبر 2007
المشاركات
150
كلام ولا اروع يالغالي..


مبدع وربي ويعطيك الله العافيه..

الاعضاء ما قصرو والى الامام يالغالي..
 

gmar

¬°•| مراقبة قسم سابقة|•°¬
إنضم
17 أكتوبر 2007
المشاركات
1,370
كلمات رااااااااااااااااااااااائعه


دمت بصفاء الروح.........
 

الفلاحي صاحي

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
10 يونيو 2008
المشاركات
1,536
الإقامة
في قلوب محبيني
كلمات بسيطة تنفذ مع مجرى الدم وتتلاعب مع الاحاسيس الباردة فعلا ابداع ومع صفوة العقل نوصل للتميز:patch_sante:
 
أعلى