وفاة أبو عصام.. تُحزن الملايين من محبين بابا الحارة

remnas

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
6 أكتوبر 2007
المشاركات
119
get-10-2007-4jssoy3f.jpg

لاه لاه يا أبو عصام.. شو هالخبريةيبدو أن الجزء الثالث من باب الحارة سيكون من دون شخصية الفنان عباس النوري "أبو عصام "، بل أننا سنفتتح الحلقة الأولى من المسلسل باب الحارة في جزئه الثالث بجنازة "أبو عصام"!
فقد أكد الممثل السوري عباس النوري صحة الشائعات التي تحدثت عن وفاة شخصية أبو عصام التي كان يؤديها في مسلسل باب الحارة في بداية الحلقة الأولى من الجزء الثالث.

ويذكر أن الممثل الشهير عباس النوري علم بالخبر من الممثلين المشاركين، وأضاف أن الشركة المنتجة لم تعلمه بالأمر ولا حتى مخرج العمل بسام الملا أو الكاتب مروان قاووق!

وقد صرح النوري كما ذكرت سيريا نيوز "آخر جلسة لي كانت منذ شهرين مع المخرج بسام الملا وحدثني عن شخصية أبوعصام وعن تطورات كبيرة في الدور، وكان أبوعصام على قيد الحياة وإذ بي أعلم من الوسط أن جنازة "أبو عصام" ستفتتح الحلقة الأولى من الجزء الثالث من باب الحارة.

وأكد النوري أن تاريخه مع بسام الملا تاريخ طويل و"لا يعتقد انه تاريخ شائك بل اعتبره تاريخا ابيض وأنا أدين له بالكثير من الأعمال التي شاركت فيها معه، فأنا لا اعمل عنده بل معه".

واختتم النوري قائلا "أنا لست منزعجاً من الأمر كفعل لكني لا اخفي انزعاجي من الطريقة فكان يجب كحد أدنى أن يخبرني أنه قرر أن لا يكون هناك شخصية أبو عصام في الجزء الثالث، فهذا الكلام كان موجوداً في ذهن بسام الملا وعلى الورق لكن يبدو أنه حين تم تعديل النص واختلف على الورق شعر بالخجل من إخباري".

أما عن الشائعات التي ترددت حول اعتذاره عن الدور أوضح النوري "أن النص لم يعرض علي أساسا حتى أعتذر أو اطالب بمبالغ مالية كبيرة تداولتها الصحافة "، وهكذا توقفت المياه وانقطعت الحدود بينه وبين المخرج بسام الملا على حد قوله!
 

الغــريب

¬°•| نعم نعم |•°¬
إنضم
25 سبتمبر 2007
المشاركات
6,418
بصراحه انا اسمع عن هالمسلسل

لكن مب من متابعيه


يسلموو ع الخبر
 

السَعيدي

<font color="#ff0000">¬°•| إداري سابق|•°¬</span></
إنضم
21 سبتمبر 2007
المشاركات
9,911
الإقامة
توام
خبر مب طيب

الف شكر لك ع الخبريه
 

gmar

¬°•| مراقبة قسم سابقة|•°¬
إنضم
17 أكتوبر 2007
المشاركات
1,370
خبر محزن..........
 

معذب الشغالات

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
15 يناير 2008
المشاركات
104
متــى العزا...؟





شكرا على الخبر الحزيين
 
أعلى