مساحة خالية لكم ,,

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

وفيت بإحساسي

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
26 يونيو 2011
المشاركات
1,321
الإقامة
البريمي
ماكل ضحكة تهز القلب يشبعها
وماكل دمعة تمر العين تبكيها
 

وفيت بإحساسي

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
26 يونيو 2011
المشاركات
1,321
الإقامة
البريمي
كبر الخطا ماكل عذر يغطية مثل التعازي ما ترد المصيبة
 

وفيت بإحساسي

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
26 يونيو 2011
المشاركات
1,321
الإقامة
البريمي
ما أساير الوقت في ربحه وفي خسره .. حي الخساير اذا ما بخسر اخلاقي
 

الحراصي

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
2 ديسمبر 2010
المشاركات
2,028
العمر
32
الإقامة
بركاء

الحراصي

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
2 ديسمبر 2010
المشاركات
2,028
العمر
32
الإقامة
بركاء
سرقت النوم من داخل عيوني
و خليت السهر فيها مؤبد
 

الحراصي

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
2 ديسمبر 2010
المشاركات
2,028
العمر
32
الإقامة
بركاء
اقاسي الشوق م تغمض عيوني
ونار الصبر في قلبي توجد
 

وفيت بإحساسي

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
26 يونيو 2011
المشاركات
1,321
الإقامة
البريمي
من كثر صدماتي بناس عزيزين.. صرت أتحرى صدمتي من ظلالي
 

حصر الحلا

:: صالون أميرة الأحلام::
إنضم
20 أكتوبر 2010
المشاركات
1,131
العمر
35
الإقامة
هناآأإأك...
تبكي على فرقا حبيبك وملتاع
ما طاحت ادموعك لربك ندامة
دايم تفكر بالمحبة والاحساس
فكر ولو مرة بيوم القيامة

:==:
 

قمر على هيئة بشر

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
16 مايو 2011
المشاركات
56
لا تؤجل عمل اليوم الى الغد
 

قمر على هيئة بشر

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
16 مايو 2011
المشاركات
56
لا تؤجل عمل اليوم الى الغد
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى