اسأل واللي بعدك يجاوب بصراحه ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

نقطه

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
30 سبتمبر 2009
المشاركات
1,284
:dunno:ما آكرهـ بس في ناس اسلوبهم مب حلو



شو هواياتك\ج؟؟
 

نقطه

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
30 سبتمبر 2009
المشاركات
1,284
الحب صادق والحب طاهر و رقيق
بس هالزمن نادر نحصل حب حقيقي
لآ للحب في زمن ضاعت فيه المفاهيم No love



اممممممممم


شو رايك\ج ف المنتدى؟؟
 

unknown

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
28 يوليو 2010
المشاركات
208
الإقامة
ماعرف ~
ممل بس ماعرف ليش ادخله

منو افضل عضو في المنتدى؟:8888:
 

باربي السوداء

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
25 يناير 2010
المشاركات
213
معكرونه بالبشمل:icon_smile_big:


كم نعال عندك/ج؟
 

لطام البادي

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
25 ديسمبر 2010
المشاركات
17
الإقامة
alain ?
مااااااااااعديتهم
كم مرة اتقفطت :50399aa2a5b1e0dda15
 

لطام البادي

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
25 ديسمبر 2010
المشاركات
17
الإقامة
alain ?
شرااااااات لوووووووونك هع
متى آخر مرة طردووك من الدواااااام
 

غزلان البريمي

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
19 أبريل 2010
المشاركات
1,953
الإقامة
في البريمي وضواحيها
مـــــــــــــــا يقدرون يطردووني ....
ولكن جاااري المحــــــــــــــــاولة..هع


جم دواار ف البريمي؟!:laugh:
 

ذابحني غروري

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
21 نوفمبر 2010
المشاركات
225
قبل خلني أدوام ولما يطردوني بيصير خير خخخخخ



من آخر شخص أتصل عليك اليوم؟؟
 

غزلان البريمي

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
19 أبريل 2010
المشاركات
1,953
الإقامة
في البريمي وضواحيها
قبل خلني أدوام ولما يطردوني بيصير خير خخخخخ



من آخر شخص أتصل عليك اليوم؟؟


ربيعتج هع سوت رنه بس هههه



جااوبي ع سؤالي دبووه:0962b59e9642d670ff5
 

احساس طفله

¬°•| مُشْرفِة سابقة |•°¬
إنضم
28 ديسمبر 2010
المشاركات
3,753
الإقامة
مَملكِة ـأإڷحَب...! ❤
انا بجاوب على سوالج يا غزلان


اممممم انا ساكنه في بوظبي وما اعرف كم دوار في البريمي هع




شو رايج بالحب ؟
:47:
 

ابتسامة ملاك

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
5 ديسمبر 2010
المشاركات
230
العمر
33
الإقامة
آٻــۈڟبـــــے ..~
امممممم بصرااحة الحب حلووو اذاا كان حب من الطرفين :005:
كيف بيكون موقفج لو الشخص اللي تحبيه كان يتسلى وبس ؟؟؟
 

احساس طفله

¬°•| مُشْرفِة سابقة |•°¬
إنضم
28 ديسمبر 2010
المشاركات
3,753
الإقامة
مَملكِة ـأإڷحَب...! ❤
امممممم بصرااحة الحب حلووو اذاا كان حب من الطرفين :005:
كيف بيكون موقفج لو الشخص اللي تحبيه كان يتسلى وبس ؟؟؟





بصرااحة الحب حلووو اذاا كان حب من الطرفين <<< يالبى الحب انا :2253446f49dd40fbf5e << ياوييييلي خخخ



امممم بصرااااحه ما اعرف شو بيكون موقفي بس اللي اعرفه اني بحتقره وبكرهه وعقب بنساااه هع :2253446f49dd40fbf5e




خاطرك تتعرف على منو فالمنتدى ؟
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى