الخيانة...!!

إنضم
15 أكتوبر 2009
المشاركات
1,703
الإقامة
البريمي......

دامك نويت البعد الله يجازيك

ادعي ربك عسى يكفر خطاويك

روح ابتعد وانسى شخص مغليك



وكيف قلبك رضى تخوون غاليك؟؟!!

يووم هو بالحيل كان شاريك

مسكين صاحبي كان يفرح بطاريك....
 

العا(هدوء)صفه

¬°•|عضًوٍ شرفُ|•°¬
إنضم
30 سبتمبر 2009
المشاركات
1,676
الإقامة
في قلب كل البشر
صح لسانك الشاعر
اعترف انها هذي قصيدتك


دامك نويت البعد الله يجازيك

ادعي ربك عسى يكفر خطاويك

ملاحظه اخوي
انت دعيت بالاول انه الله يجازيه
وعقب يكفر خطاويه(((ما فهمنا شي)))


روح ابتعد وانسى شخص مغليك


وكيف قلبك رضى تخوون غاليك؟؟!!

يووم هو بالحيل كان شاريك

مسكين صاحبي كان يفرح بطاريك....[/COLOR][/SIZE][/QUOTE]

انت كنت تتكلم عن صاحبك او عن نفسك
انا اللي فهمته انك تتكلم عن ذاتك
وصح لسانك
ونتريا الزود وابداع حلو المره الياييه
 

ذبحهم غروري

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
30 أكتوبر 2009
المشاركات
2,780
صح لسان شاعرنا
والله انك خطيــــــــــــــر
مشكور ع طرح
 

عذب السجايا

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
16 يناير 2010
المشاركات
144
الإقامة
mct
روووووووووووووووووووووووووعه المنصوري صح لسانك شيخي
 

بيـاض السحـب

¬°•| مُشْرِفَة سابقة |•°¬
إنضم
2 يناير 2009
المشاركات
2,367
المنصوووري


صح لسانك وعلا وارتفع شانك


أبيات جميلة قوية شفافة وجميلة


نسجت كلمات من حروف ذهبية فابدعت وحلقت بروعتها


فلك أقدم تحياتي ومودتي


ودمت كما تحب وترضى
 

لمى

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
24 يناير 2010
المشاركات
19
العمر
35
الإقامة
مسقط
يسلمووووووووووووو
ما شاء الله عليك
 

حشيمة القلب

¬°•| إدارية سابقة |•°¬
إنضم
29 يوليو 2008
المشاركات
24,489
العمر
40
الإقامة
°• مِنْ رَحِمْ الحُزنْ أتيتْ .. وسأبقىْ ..! °•
صح لسانك يالمنصوري

ابيات جميلة من حيث الفكرة و المعنى

لكن ينقصها بعض الوزن والقافية

ولكن محاولتك جيده

ويعطيك العافية

وبأنتظار جديدك ^^
 

*ڎڕبــۃ'ة ♛

¬°•|هيبة تميز |•°¬
إنضم
19 يناير 2010
المشاركات
2,056
العمر
31
صح ألسانك ياشاعرنا ماتقصر
 

جعلاني ولي الفخر

✗ ┋ جًعًلٌأَنٌيِ وَلِيَ أُلّفّخِرَ أُلٌمًسًرًۇۈۉرً
إنضم
2 نوفمبر 2009
المشاركات
6,236
العمر
35
الإقامة
جعلان بني بو حسن
شكرا على هذا الطرح !!

يعطيك 1000 عافيه !!
 

ملاك الورد

¬°•| عضو مميز جدا |•°¬
إنضم
29 نوفمبر 2009
المشاركات
981
العمر
36
الإقامة
مسقط
مشكور ع هالكلمات الغاووووووويه
 

دلع الزهــور

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
11 يناير 2010
المشاركات
242
العمر
37
الإقامة
بين الزهور
الخيانة من اصعب المشاعر الانسانية قسوة على قلب المحب ...
كلمات رائعة ...
وحروف ذات معاني ثقيلة ...
تسلم اخي المنصوووري ...
ننتظر جمال حرفك القادم ..
 

أحساس شاعر

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
4 ديسمبر 2009
المشاركات
108
الإقامة
البريمي
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
 
أعلى