ماني بمخضع الرأس!!!

إنضم
15 أكتوبر 2009
المشاركات
1,703
الإقامة
البريمي......
لا تحسن اني مخضع الرأس

ياحبيبي أنا مبني على ساس

لاتضن ان مال فالدنيا ناس

لي ناس لو بغيتها تقطع الرأس

ولا تقول انة عاد فيني احساس

والبشر ترا فهالزمان مثل السوس

لا جاتك ترا ضاع هالرأس

وانتة لو تكون بين حراس

كلام الناس يجيك كالنسناس

وخراب البيت فقطعة الساس

وضياع الناس فكثرة الوسواس

وانا ما عدت اليوم لك حساس


انا صرت كنز وسط هالناس

ناسن تقدر قيمة الناس...
وسووووووووالم
 

ذبحهم غروري

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
30 أكتوبر 2009
المشاركات
2,780
صح لسانك
مشكور خيوووو ع طرح
 

عۈد بطرآنيـے

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
7 أكتوبر 2009
المشاركات
3,883
ابداع يا لمنصوري ...أبيات شعرية غاية فالروعهـ
 

العا(هدوء)صفه

¬°•|عضًوٍ شرفُ|•°¬
إنضم
30 سبتمبر 2009
المشاركات
1,676
الإقامة
في قلب كل البشر
صح لسانك المنصوري
احيي فيك هالابداع اخوي وانك ما تيأس
بس حاول وحاول وان شاء الله بتتقن الوزن


والبشر ترا فهالزمان مثل السوس


عاد انت سويت القصيده على قافيه وحده وقصرت في هالبيت
تحياتي
 

نار الشوق

¬°•| عضو مميز جدا |•°¬
إنضم
5 نوفمبر 2009
المشاركات
863
الإقامة
الــــبريمـي
تســـلم يالمنصوري ....كلمات حلوووه ومعـــبره
نتــــريا زوود منك....^_^
دمـــت بود مع خالـص شكري لإبداعك....
 

نقطه

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
30 سبتمبر 2009
المشاركات
1,284
ابداع يا لمنصوري ...أبيات شعرية غاية فالروعهـ
 

نسايم ريف

¬°•| شاعرة |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
1,503
تسلم ياخوي ع المحاولات المستمره


بس لو غيرت القافيه بين الشطر الأول والثاني بتكون القصيده وايد حلوه

استمر بهذا الإصرار ونتريا الجديد

تسلم ولك مني أجمل تحيه
 
أعلى