صوتوا ... لأفضل حاكم لعامــ 2009

مروض الكهان

¬°•| مَشْرف سابق|•°¬
إنضم
30 مايو 2008
المشاركات
5,795
السلامــ عليكم ورحمه من الله وبركاااته

شحالكمــ كلن بحاله ؟؟


اليوم وصلني ايميل

فحبيت انقله

الايميل عبارة عن تصويتكم لأفضل حاكم خليجي لعام 2009



من افضل حاكم خليجي ؟؟؟؟
http://www.a8t9.com/index.php





وهذا هو الراااابط


يلا اشوووفكم بسرعه دشوااا وصوتوا للسلطان ربي يحفظه



وسلامتكمــــ
 

CR7

¬°•| βu βşɱą |•°¬
إنضم
26 ديسمبر 2007
المشاركات
15,618
العمر
34
الإقامة
☠ في أرض الله الواسعة ☠
صوت لسلطااااااااااانا

يسلموو
 

مروض الكهان

¬°•| مَشْرف سابق|•°¬
إنضم
30 مايو 2008
المشاركات
5,795
أهم شيء ادشوون الرابط وتصوتون

ترى النتايج تتغير كل ساعه ناس ترتفع وناس تنزل
 

أم أحمـد

¬°•| ~~سُوِيْرِهُ السَّعِيْدِيّ~~|•°¬
إنضم
21 أبريل 2008
المشاركات
17,995
الإقامة
في بيت الوالد
مممم


انا احس انه ما ادري


بس صوت يسلمووزن على الموضوع الطيب


احتراماتي


سويره
 

لحن غجري

¬°•| مَـآلـكَم حـلَ |•°¬
إنضم
4 نوفمبر 2009
المشاركات
4,063
صوت حق السلطاان الله يحفظه ..~
 

سعيد راشد البادي

¬°•|خدافس والجروح من ضلو
إنضم
7 مارس 2009
المشاركات
1,144
الإقامة
ارضُ الله [الواسعَه*]
اناااا مصصوت من الباااارحه ..

بسس بعدني بييرب .. ^^
 

ra8y_altho8

¬°•| عُضوٍ شًرٍفٌ |•°¬
إنضم
12 أكتوبر 2009
المشاركات
722
الإقامة
شناص
قابوس فديته


يسلمممووووو ع الموضوع
 

موزة النعيمي

:: فريق إنجاز للتدريب ::
طاقم الإدارة
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
7,757
العمر
36
الإقامة
في قلوب من تحبني
الله يرحمه الشيخ زايد لو موجود صوت له.^^

تم التصويت

تحياتي..~
 

εــزيـز النفسـ♥

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
16 أكتوبر 2009
المشاركات
210
الإقامة
。◕‿◕。
يـــــــأناس ترا ماشي منه

شنو فيكم

الي عامل الموقع بدهـ يكسب زوار فقط

وانتوا مصدقين يعني لو الكل صوت شو تستفيدوا يعني بكون لافضل؟!!!

ترا السلطان أفضل حاكم فــ نظرنـــأ ,,,, بدون اي سابق

لا تبالوا ممـــأ ذكر

مشكور على الموضوع
 

الكعبية

¬°•| مراقبة سابقة |•°¬
إنضم
20 مايو 2008
المشاركات
6,041
العمر
33
الإقامة
سـأإأإگن دآيم فـے عيونے
النتايج ..

المركز الاول
الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود

المركز الثاني
الشيخ خليفة آل نهيان

المركز الثالث

السلطان قابوس بن سعيد
 

مروض الكهان

¬°•| مَشْرف سابق|•°¬
إنضم
30 مايو 2008
المشاركات
5,795
ما قصرتوا على المرور


الكعبيه النتااايج يتغيرن كل ساااعه
 

ذبحهم غروري

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
30 أكتوبر 2009
المشاركات
2,780
اكيد بنصوت لسلطان ربي يحفظه
مشكوووووووور
 

""فـوشـهـ""

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
7 فبراير 2009
المشاركات
1,703
مشكـــــــور أخـــــــوي ع الــرابــــــــــط,,,,
 

راعي البريمي

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
26 نوفمبر 2008
المشاركات
25
يارب يحفظ لنا السلطان
 
أعلى