صراحة مب حالة كذا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
إنضم
15 أكتوبر 2009
المشاركات
1,703
الإقامة
البريمي......
السلام عليكم ,,
صراحة نحن فعزان بن قيس نعاني وايد الجدول يغيرة كل اسبووع ونحن احين على مشارف نص السنة وكل يووم جدول حتى انهم يوم الاربعاء مغيرين الجدول ومغيرين الاساتذة والله مب حالة نحن كيف بنفلح كذا كل يوووم عند استاذ,,
اذا في هنا احد استاذ من عزان بليز يكلم الادارة يوقفوا هالمهزلة
 

ذبحهم غروري

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
30 أكتوبر 2009
المشاركات
2,780
كل المدارس جي مب الا انتو
 

CR7

¬°•| βu βşɱą |•°¬
إنضم
26 ديسمبر 2007
المشاركات
15,618
العمر
34
الإقامة
☠ في أرض الله الواسعة ☠
ان شاء الله بزووركم الاحد
وبهزبهم
خخخ

الله عينكم
 

ذبحهم غروري

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
30 أكتوبر 2009
المشاركات
2,780
ههههههه اونه صغيره انا صف عاشر وين صغيره
 

نار الشوق

¬°•| عضو مميز جدا |•°¬
إنضم
5 نوفمبر 2009
المشاركات
863
الإقامة
الــــبريمـي
كرز الجنرال انت قدها
برايهم خلهم يسوون اللي يبونه ...
اساسا هالسنه من أصله مب دراسه لعب
:basketball:
 

جرووح دفينه

¬°•|مُشْرٍٍفة سابقة |•°¬
إنضم
5 أكتوبر 2009
المشاركات
7,943
الإقامة
البريمي
اخوي الله يعينكم وشد حيلك ولا تاخذ بكلام ها الكسول قروب تفجير
 

الجاعدي

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
5 أكتوبر 2009
المشاركات
61
بالــتوفيق أخي العزيز
وتغيير الجدول شيء عادي
ومع استقرار الوضع في المدرسة من حيث المناهج والمعلمين
ستجد أن الجدول صار مستقر​
 

مشاغب

¬°•| <font color="#040000"> زçـــيم </font><font
إنضم
24 فبراير 2009
المشاركات
2,474
روح راجع

نصيحه من عندى
 

أم عقوص

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
2 يناير 2009
المشاركات
413
العمر
35
الإقامة
البريمي (دار عيني)
هدي أعصابك أخوي


ان شاء الله الوضع يتحسن وتهدا الأمور

ومافي داعي تعصب عليهم فالمنتدى


سير انته ومجموعه من الطلاب اللي مضايجين من الوضع

ورمسوا المدير أو مربي الفصل


وان شاء الله ما بيقصرون وياكم


بس هم بعد ما ينلامون ... ربشوهم هالسنه وايد



بالتوفيق يارب
 

Sμilε

¬°•| » نقـآء يسڪْننيّ|•°¬
إنضم
9 يناير 2009
المشاركات
2,085
العمر
65
شكلهم المدرسين عندكم مب ثابتين .. لانهم بهالطريقة بشتتونكم !
 

نملة متحنية

¬°•| مُشرِفَة سابقة |•°¬
إنضم
3 نوفمبر 2009
المشاركات
2,102
الإقامة
في بيتنا ^.^
هلا اخووووووي


الله يكون في عونكم صدق معاناه الحمدالله خلصت من قرف الدراسة والمدرسة


ولا بعد سمعت امتحانتكم كلها اخر السنة الله يوفقكم اجمعين ويبعد عنكم انفلونزا الخنازير



اخويتكم نمولهـ متحنيهـ:19:
 

مريومة

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
17 ديسمبر 2009
المشاركات
265
الإقامة
البريمي
اهم شي انك تذاكر لان الامتحانات ع الابواب وخلاص مفروض تكون تعودت ع الروتين وهاذا نظام المدرسة ما تقدر اتغير شي
شد حيلك واتمنالك التوفيج
 

مريومة

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
17 ديسمبر 2009
المشاركات
265
الإقامة
البريمي
واي شي تباة بالانجليزي اساعدك انا حاظرة للطيبين اما باقي المواد فتراني اخرطي ههههههههههههه
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى