الوصل والأهلي إلى نهائي كأس رئيس الدولة

سعود الظاهري

:: إداري سابق ومؤسس ::
إنضم
15 أكتوبر 2007
المشاركات
6,861
الإقامة
الجنـ هي الهدف ـة
41244_1204356428.jpg


تأهل الوصل حامل اللقب إلى المباراة النهائية من مسابقة كأس الإمارات لكرة القدم بعد فوزه الكبير على الشارقة 4-صفر يوم الجمعة في الدور نصف النهائي.

وافتتح التسجيل البرازيلي دياز في الدقيقة الخامسة من بداية اللقاء، وأضاف خالد درويش الهدف الثاني في الدقيقة 32، وفي الدقيقة 81 أحرز البرازيلي الآخر أوليفيرا الهدف الثالث، وقبل نهاية اللقاء بخمس دقائق اختتم دياز مسلسل الأهداف بإحرازه الهدف الثاني له والرابع لفريقه.

ويلتقي الوصل في النهائي الذي يقام في 14 نيسان/أبريل المقبل، مع الأهلي الذي تغلب على الشباب 3-1 يوم الجمعة أيضاً

الوصل – الشارقة

ففي المباراة الأولى كان الوصل الطرف الأفضل وفرض سيطرته على مجريات اللعب منذ الدقيقة الأولى حين سدد أوليفيرا كرة قوية لمست عارضة الشارقة، وافتتح دياز التسجيل في الدقيقة الخامسة حين وصلته كرة عرضية من خالد درويش أرسلها برأسه في مرمى محمود الماس.

وكاد الوصل يزيد غلته بعد تسديدة قريبة من دياز تألق الماس في صدها في الدقيقة السابعة قبل أن ينجح الوصل في تسجيل الهدف الثاني بعد تسديدة لأوليفيرا صدها الماس وتهيأت أمام درويش الذي لم يتوان في إيداعها الشباك في الدقيقة 32.

وحاول الشارقة في الشوط الثاني العودة إلى أجواء اللقاء بعد دخول لاعبه الإيراني مسعود شجاعي بديلاً للعراقي قصي منير، وسنحت له عدة فرص لتقليص الفارق إلا أن لاعبي الشارقة وجدوا تألقاً لافتاً من الحارس الدولي ماجد ناصر.

وعاد الوصل للسيطرة على اللقاء مجدداً معتمداً على المرتدات التي أثمرت عن هدفين لأوليفييرا ودياز من صناعة المتألق درويش الذي قدم أفضل عروضه هذا الموسم بعد عودته للمشاركة أساسياً بعدما فضل المدرب البرازيلي زوماريو مواطنه روجيرو عليه.

الأهلي – الشباب

وفي المباراة الثانية، فرض الأهلي سيطرته منذ البداية وتمكن نجمه فيصل خليل من افتتاح التسجيل في الدقيقة 23 من الشوط الأول، بيد أن الإيراني جواد كاظميان أعاد الأمل للشباب بإدراكه التعادل في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني.

وأعاد فيصل خليل التقدم للأهلي بعد مضي أكثر من ربع ساعة من زمن الشوط الثاني قبل أن يعزز أحمد خليل بالهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

المصدر الجزيرة الرياضية
 

الغــريب

¬°•| نعم نعم |•°¬
إنضم
25 سبتمبر 2007
المشاركات
6,418
مشكووور اخوي الظاهري ع الخبر

ومبرووووك للفريقين
 

سعود الظاهري

:: إداري سابق ومؤسس ::
إنضم
15 أكتوبر 2007
المشاركات
6,861
الإقامة
الجنـ هي الهدف ـة
يعطيكم مـلـ 1000000 ــيــون صـحـه والـ 1000 ـف عـاافــيــه عـلـى الـمـرور والـرد عـلـى الـمـوضـوع يــاغـالـيـن

تـحـيـااتـي تـحـيـااتـي
 
أعلى