الدمعة الي وسط عيني,

إنضم
15 أكتوبر 2009
المشاركات
1,703
الإقامة
البريمي......
كنت اضن هالدمعة الي وسط عيني
وانتة رايج جت معاي اتودعك
لين طاحت مني كنها ما تبيني
من غلاتك ودها ترحل معاك
هذا قلبي هذي عيني وذي سنيني
ما يبونك ترحل وكيف اقنعك..
حتى روحي واقفة بيني وبينك
لا هي عندي ولا هي تقدر تمنعك
خذتني كلي انا وش باقي فيني
خايف اوقف والقى ضلي يتبعك
روح وسافر بس طلبتك يا ضنيني
عالاقل لو ما اشوفك اسمعك
روح وسافر بس توعدني تجيني
وانت سالم للي ينطر مرجعك
اما عني روح ولي رب يعيني
الله يعلم كيف حال مودعك
صرت احسد من كثر شوقي وحنيني
حتى هذا الخاتم الي بأصبعك


,,,,,مع تحياتي البادي,,,,
 

آل يذوه

¬°•| ناقد شعري |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
2,425
الإقامة
دَارْ القْوَافِيْ لِيْ عْيَتْ عَ ايْ شَاعِرْ
مشكور اخويه على الطرح

اختيار راقي وجميل

تنقل للمكان المناسب

دمت بود
 

امير الحب

¬°•| حلم وانتهى |•°¬
إنضم
3 أكتوبر 2009
المشاركات
544
صح لسان قايلهاا


اختيار موفق

تسلم الغالي


احترماتي
 
أعلى