فوز للريال و خسارة لبرشلونه

الغــريب

¬°•| نعم نعم |•°¬
إنضم
25 سبتمبر 2007
المشاركات
6,418
realmixbarcelona_B.jpg




أكّد ريال مدريد صدارته لجدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم بفوزه على مضيفه ريكرياتيفو 3-2 في حين تعرض برشلونة لهزيمة ثقيلة أمام مضيفه أتلتيكو مدريد 2-4 في افتتاح المرحلة 26 من المسابقة.

في المباراة الأولى، تقدم ريكرياتيفو هويلفا على البطل في الدقيقة 19 بعد عرضية من كارلوس مارتن تابعها خوسيه كاسيريس طائرة ووضع الكرة في المرمى.

ورد ريال مدريد في الدقيقة 28 بعد تمريرة داخل المنطقة من الهولندي رويستون درنتي طار لها القائد راؤول غونزاليز وتابعها برأسه داخل الشباك مدركاً التعادل وهو الهدف الثاني عشر له.

وازدادت الخشونة في الشوط الأول فخسر ريكرياتيفو جهود لاعبين هما روبرتو بيتو في الدقيقة 52 وكيكي الفاريز في الدقيقة 69 بالبطاقة الحمراء مباشرة، فيما طرد مدافع ريال مدريد المشاكس سيرجيو راموس بالبطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 56.

واستغل ريال مدريد النقص العددي وحقق التقدم في الدقيقة 74 عن طريق البرازيلي روبينيو الذي عزز الفوز بالهدف الثالث بتسديدة من خارج المنطقة في الدقيقة الأخيرة مسجلاً هدفه العاشر هذا الموسم، قبل أن يقلص كارلوس مارتينز الفارق في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

وبهذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده إلى 59 نقطة موسعاً الفارق بينه وبين مطارده الكاتالوني إلى 5 نقاط.

هزيمة برشلونة
وفي المباراة الثانية، لعب البرازيلي رونالدينيو أساسياً منذ البداية وتمكن من افتتاح التسجيل في الدقيقة 30 بعد متابعة مقصية خلفية بطريقة رائعة جدا لكرة طائرة أرسلها خافي من الجهة اليمنى فاستقرت على يمين حارس أتلتيكو مدريد الإيطالي كريستيان ابياتي.

ولم يطل تعويض صاحب الأرض إذ تمكن الأرجنتيني سيرجيو أغويرو من إدراك التعادل في الدقيقة 37 بعد تسديدة ارتطمت بكعب قائد برشلونة كارليس بويول وخدعت حارسه فيكتور فالديس.

وساهم أغويرو في منح فريقه التقدم في الدقيقة 43 بعد تمريرة داخل المنطقة إلى مواطنه مكسيميليانو رودريغيز الذي تابع كرة خاطفة في اقصى الزاوية اليمنى.

وفي الشوط الثاني، دفع الهولندي فرانك رايكارد مدرب برشلونة بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لكن مواطنه أغويرو بقي رجل المباراة الأول وحصل على ركلة جزاء في الدقيقة 62 إثر تعرضه للدفع من بويول الذي لم يكن في يوم سعده انبرى لها الأوروغوياني دييغو فورلان ووضع الكرة بهدوء على يسار الحارس فيكتور فالديس.وهو الهدف الحادي عشر للأوروغوياني.

وتابع أغويرو تألقه وترجم تمريرة فورلان إلى هدف رابع في الدقيقة 70 بكرة أرضية على يسار فالديس رافعاً رصيده الشخصي إلى 11 هدفاً.

وحاصر برشلونة منطقة مضيفه وتوالت الفرص، وتمكن من تقليص الفارق في الدقيقة 74 بعد تمريرة من الاحتياطي الأيسلندي ايدور غوديونسن إلى الكاميروني صامويل إيتو الذي أودعها الشباك مسجلاً هدفه التاسع.

فوز اسبانيول وخسارة إشبيليه
وصعد اسبانيول للمركز الخامس برصيد 42 نقطة بعدما تغلب على ضيفه فالنسيا بهدفين دون مقابل أحرزهما المهاجم لويس غارسيا (4 و52 من ركلة جزاء)، ليحصل الفريق الفائز على أول نقاط له في أخر أربع مباريات.

ولعب فالنسيا الدقائق العشر الأخيرة بدون مادورو الذي طرد لنيله إنذارين.

وفاز ديبورتيفو لاكورونيا على ضيفه إشبيليه بهدفين للسويدي كريستيان فيلهلمسون (35 من ركلة جزاء) ولافيتا في الدقيقة 65 مقابل هدف في الدقيقة 25 للمالي فريديريك كانوتيه صاحب 11 هدفاً حتى الآن.
 

السَعيدي

<font color="#ff0000">¬°•| إداري سابق|•°¬</span></
إنضم
21 سبتمبر 2007
المشاركات
9,912
الإقامة
توام
المباريات امس كانت مثيره وحلوه

بس خسارة زاد الفارق في النقاط

مشكور ياخوي على الخبر
 
أعلى