تعالو بسرعه معلومات عن الفتك اليديد الي راح ينزل سنة 2009 -2010

ريمـــــان

¬°•| عضو مميز جدا |•°¬
إنضم
11 أكتوبر 2009
المشاركات
564
الإقامة
في بيتنــــــــا
:hehe2: أحــــم احـــــم :hehe2:

بعد زيارة وفد من شركة نيسان لدول الخليج لأنه حسب علمكم ان السوق الرئيسي للفتك هو الخليج و لرؤية الاخطاء التي وقعت بها شركة تويوتا فتصميم الاستيشن و بحث الاسباب في ذلك كي لا تقع شركة نيسان في نفس الاخطاء

هذي معلومات عن الفتك اليديد الي راح ينزل سنة 2009 بطراز 2010 من موقع سيارات الامارات( يعني لا تقولون خرابيط لانها معلومات من الشركة مش من منتدى) و من وكالة المسعود ف بوظبي

الفتك مثل ما تعرفون انه بينزل مكينتين 8 و 6 سلندر الثمانية بينزل 5,6 مش مكينة الارماد لان الارمادا امريكي و الفتك ياباني فبيحطون مكينه 5,6 ياباني يولد 400 حصان او اكثر حسب ما انكتب فالموقع (يعني يا رعاة الاستيشن لا تقولون لا لكزس و لا استيشن)خخخخخ صح ان الكزس 5.7 لكنه بس يولد 380 حصان ........... والسته بتكون مكينة فتك و بعد بيطورونها لكن ما اعرف كم حصان.......الفتك الحالي مب قادرين عليه الله يعين الاستيشنات ع اليديد يمكن يمكن تلمحون الاسطاب الوراني بس يمكن مش اكيد عشان ما تقولون اني ما خبرتكم ههههههههههههههه

و الكبسوله بتكون عليه مكينة فتك المطورة........


الصراااحه الموضوع منقووول
 

أبو سلطااان

مؤسس و رئيس الفريق التطويري
طاقم الإدارة
إنضم
8 يونيو 2008
المشاركات
5,872
العمر
115
الإقامة
?!?!
...ألف شكر ع المعلومات القيمه و النقله الرائعه ....

يعطيج العافيه و بنتظار المزيد من مواضيعج المميزه ...
 

ذبحهم غروري

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
30 أكتوبر 2009
المشاركات
2,780
مشكور اخوي ع المعلوماات ماتقصر
 

ذبحهم غروري

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
30 أكتوبر 2009
المشاركات
2,780
مشكووووووره ع الموضوع الرائع وجولو حج مشاغب وكريزي باي باي يا راعي الأستاندر

احب اقولك ياخوي الاستندر مايهزه ريح
وجوف الفرق بينه وبين الفتك
:hehe2::hehe2:
 

مشاغب

¬°•| <font color="#040000"> زçـــيم </font><font
إنضم
24 فبراير 2009
المشاركات
2,474
حاشرينا 8 سلندر و8 سلندر

فى الاحلام

الله يعز السيكل عن فتك
 

ذبحهم غروري

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
30 أكتوبر 2009
المشاركات
2,780
هههههههههههههههه
والله حاله نزين لاتصيححو علي خلو الفتك ينفعكم ههههههه
سيكل اونه ههههههههههههههههه
 

ريمـــــان

¬°•| عضو مميز جدا |•°¬
إنضم
11 أكتوبر 2009
المشاركات
564
الإقامة
في بيتنــــــــا
attachment.php


ثانكس ع المرور


ولا تزعلون يا رعات الستاندر
بنزل موضوع عشان نرضيكم :19:
 

المرفقات

  • 36_1_11[1].gif
    36_1_11[1].gif
    18.6 KB · المشاهدات: 35

ذبحهم غروري

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
30 أكتوبر 2009
المشاركات
2,780
اناا ابا صورة فتك مزود يعني عليه تواير 900 :hehe2:
 

ذبحهم غروري

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
30 أكتوبر 2009
المشاركات
2,780
قصدي ستندر ترا اليوم مريضه وشوي مخرفه ههههههه
 

CR7

¬°•| βu βşɱą |•°¬
إنضم
26 ديسمبر 2007
المشاركات
15,618
العمر
34
الإقامة
☠ في أرض الله الواسعة ☠
يسلموووووووو ع الطرح
 

ريمـــــان

¬°•| عضو مميز جدا |•°¬
إنضم
11 أكتوبر 2009
المشاركات
564
الإقامة
في بيتنــــــــا
attachment.php

مــــــــــــــــــــــــانبي زعل
attachment.php





يســـــــــــــــلموا ع المرور
 

المرفقات

  • 1 (2).jpg
    85.5 KB · المشاهدات: 32
  • 1 (3).jpg
    1 (3).jpg
    71.9 KB · المشاهدات: 34

معاااد يمديك

¬°•| عضو مميز جدا |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
632
الإقامة
ف بلوتو
هاااع

من مليوون سنه يالسين يقولوا بيخلوه 8 والين الحين مااخلووه

الي مسوي الفتك خلووه يسير يبييع بصل عند الدواار احسله
 
أعلى