© ® ۩ ۩ ۩۝ الرجال وما أدراك ما الرجال ... يا ترى شو قالوا فيهم؟؟ ۝۩ ۩ ۩ ® ©

السَعيدي

<font color="#ff0000">¬°•| إداري سابق|•°¬</span></
إنضم
21 سبتمبر 2007
المشاركات
9,911
الإقامة
توام

حبايبي اعضاء وزوار منتدى البريمي
شحاااااااااااااااالكم؟؟؟
اليوم الأرجنتيني البار راح يقدم لكم طبق لذيذ أممممممممممم
يتكون من :
حكم وعبارات قيلت في الرجال وعن شجاعتهم وصفاتهم ووووو
المهم ما بحرق عليكم الموضوع وتعالوا نشوف شو قيل عن الرياييل

بسم الله


عظماء الرجال هم عظماء في حبهم….. وأقوياء الرجال هم أقوياء في عواطفهم
O
المنافسة ضريبة تثقل كاهل المتنافس إذا اعتدلت ولدا خيرا وإذا شطت جرت شرا
O
لابد من اجتناب الرجل الشرير حتى لو كان مزينا بالعلم لان الحية لاتكون اقل سما عندما تكون لابسه جوهره ثمينة على رأسها
O
الرجال ثلاثة :
سابق ولاحق وماحق

فالسابق الذي سبق بفضله

اللاحق الذي لحق بابيه في شرفه

والماحق الذي سحق شرف آبائه وأجداده
O
تسعة أعشار الحكمه أن يكون المرء حكيما في الوقت نفسه
O
ان الرجل الذي لا يهاب شيئاً لهو مقتدر وقوي كالذي يهابه كل إنسان
O
حوار بين الولد وأبيه:
الولد : اصحيح يا آبت إن الرجل لا يعرف قيمة السعادة إلا بعد أن يتزوج
الوالد : نعم يابني لان الشيء لا تعرف قيمته إلا بعد فقده
ههههههههههه
حلوه لاه
O
ليس هناك رجل يمكن أن يصبح زعيما عظيما إلا إذا أحس بالسعادة تملأ صدره وهو يرى هؤلاء الذين يعملون يحققون بدورهم نجاحا كبير
O
عندما يشعر المرء بالأمان في بيته يتمني لو انه قام بمغامرة وعندما يقوم بمغامرة يتمني لو انه عاد ألي بيته ليعيش في أمان
O
ٍاندر أنواع الشجاعة هي الشجاعة الفكرية
O
كل رجل يصبح شاعرا إذا مسه الحب

تحياتي :
الأرجنتيني البار
 

المشاعر

¬°•| مراقبة سابقه |•°¬
إنضم
19 نوفمبر 2007
المشاركات
2,582
حوار بين الولد وأبيه:
الولد : اصحيح يا آبت إن الرجل لا يعرف قيمة السعادة إلا بعد أن يتزوج
الوالد : نعم يابني لان الشيء لا تعرف قيمته إلا بعد فقده
ههههه

شو تقصد الرجنتيني ..!!1
 

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟
اووووووووووووووووووووونهـ
لا يكبرررررررررر راسك بس ههههههههههههههههههههههههه
خلك وويااااااااناا صك الدعنه هههههههههههههههه
 

السَعيدي

<font color="#ff0000">¬°•| إداري سابق|•°¬</span></
إنضم
21 سبتمبر 2007
المشاركات
9,911
الإقامة
توام
حوار بين الولد وأبيه:
الولد : اصحيح يا آبت إن الرجل لا يعرف قيمة السعادة إلا بعد أن يتزوج
الوالد : نعم يابني لان الشيء لا تعرف قيمته إلا بعد فقده
ههههه

شو تقصد الرجنتيني ..!!1

ماقصدي شي بس الابتسامه عيبتني


مشكوره على المرور
 

السَعيدي

<font color="#ff0000">¬°•| إداري سابق|•°¬</span></
إنضم
21 سبتمبر 2007
المشاركات
9,911
الإقامة
توام
اووووووووووووووووووووونهـ
لا يكبرررررررررر راسك بس ههههههههههههههههههههههههه
خلك وويااااااااناا صك الدعنه هههههههههههههههه

انتي بالذات عن الربشه
كلها حياتج فوضه
ههههههههههههههههههه
 

اليامي

¬°•| بـ ق ــايا ذكـريـات |•°¬
إنضم
14 ديسمبر 2007
المشاركات
1,424
الرجال ثلاثة :
سابق ولاحق وماحق

*******

تسلم اخوي صدق مااااااافيك حيله
ومشكور والله يعطيك العافيه

اليامي
 

السَعيدي

<font color="#ff0000">¬°•| إداري سابق|•°¬</span></
إنضم
21 سبتمبر 2007
المشاركات
9,911
الإقامة
توام
الله يعافيك ياليامي
يعطيك العافيه
مرورك شرف
 
أعلى