تواقيع للقروبات المشتركه في المسابقه.. هناااااا....~

موزة النعيمي

:: فريق إنجاز للتدريب ::
طاقم الإدارة
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
7,757
العمر
36
الإقامة
في قلوب من تحبني
مرحبا...~


هذي تواقيع عامه للقروبات المشاركه..~


لمن يرغب في وضعهاا في توقيعه....~



همسه: بدعمه لي ما اشوفه حاط في توقعيه شي من هالصور هع...~


تفضلووا:...

48311.jpg


6185_01255205709.jpg




6185_11255205709.jpg



6185_21255205709.jpg



وان شاء الله راح يكون في تواقيع خاصه لكل قروووووووووووووب

وباجر اباكم تلبسونها كلكم عشان تتزهبون ووتتكشخون للافتتاح عدل مدل

اوكييييييييييييييييك؟؟

كل الشكر للاخت : سامرينا\ بنت قابوس\ شموخ..~
 

على هونك

¬°•| ألحَزُنِ دَوِلِه وأنآ حآكمهآآ |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
1,783
العمر
105
الإقامة
دآر الزـين
بتدعمينا بسياااره ..؟؟؟؟؟
 

شَـםـآ çـلٍوٌشِ

¬°•| صآحبة السمو الملكي |•°¬
إنضم
5 أكتوبر 2009
المشاركات
2,027
جنااان هالتوااقييع ..

بس انا ما بحط ..^^

عشان تدعمينا .. بعدين تدفعين غراامه ..هعهع
 

موزة النعيمي

:: فريق إنجاز للتدريب ::
طاقم الإدارة
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
7,757
العمر
36
الإقامة
في قلوب من تحبني
وايد بطرانين ههههههههههههههههه
 

םـوٍچـ\وْכֿ

¬°•| عضو مميز جدا |•°¬
إنضم
8 أكتوبر 2009
المشاركات
709
الإقامة
هنــاااك ..
ما نبى نحطهن .. مب غصب ..هع
 

الغافري

¬°•|عُضوٍ شًرٍفٌ |•°¬
إنضم
15 مايو 2008
المشاركات
2,350
الإقامة
دار النشــــــا محافظة البريمي ـــــــما
ما نبى نحطهن .. مب غصب ..هع

شفيك معصب ريلكس بابا

الدنيا ما تسوى

خخخخخخخ خلك على الموجة الصح
 

أم أحمـد

¬°•| ~~سُوِيْرِهُ السَّعِيْدِيّ~~|•°¬
إنضم
21 أبريل 2008
المشاركات
17,995
الإقامة
في بيت الوالد
ما بحط عقب ذكريني بقولج ليش


احتراماتي

سويره
 

موزة النعيمي

:: فريق إنجاز للتدريب ::
طاقم الإدارة
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
7,757
العمر
36
الإقامة
في قلوب من تحبني
ههههههههههههههه

هب منكم اسمميكم صدق صدق
 
أعلى