~ منو [صاكـنكـ بلـوكـ ]..ما تعرف .. تـعال بقولك منو ~

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

بنت السعيدي

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
7 يونيو 2008
المشاركات
17
أصبحـكم وعسـى تشرق الفرحـة بـ سمـآگم ,
أصبحـكم بمـآي الورد وطيبـة شـذآگم ,
يــآ صـباح الخــير ..
عســى الدنيــآ وما فيهــآ
فدآكـــم



^^

!شحــآلكــم ؟! شخــبآركــم ؟
عـساكم بخــير ومرتـاحيــن


شسمهـ
يقـولكم اليـوم ملانــهـ ...و يـاسهـ افكــر .. وتذكــرت امــس >> بتقولكم قصة حياتها خخخ

< كنت اكلم ربيعتي و داار بينا هالحوار >

ربيعتي : بنت السعيدي
انا : عيونهـا آامري
ربيعتي : ما يامر علييج عدو
ربيعتي : حدرت " مــ " اليوم >> مــ =فلانهـ وهي ربيعتنا

فـ هاللحــظهـ انا كنت اكلم " مـ" وقلت لـربيعتي ببرائهـ << اونهـ ببرائهـ هعهع

انا :هيه وهي الحــين موجودهـ
ربيعتي : هاا كيــف جي ؟؟
انا بـنذالهـ خخخ : شكلهــا صااكتنج بلوك هعهع
ربيعتي : لـيش انا ما سوييتلها شي >> شوي وبتصيــح
انا : ما عليــهـ فديــتج تأكــدي ... انا ما ادريبهــا
ربيعتي : كيــف؟

انا انصدمــت كنت اتحرى الكل يعرف كييف يظهــر إذا احد مسولهـ بلوك
الموهيــم قلتلهــآ كيـف

..

..

..


نــرجع لــ موضوعــناا
مـع إني ادري انكــم تعرفوون الطريقهـ بس يلا [يمكن احـد ما يعرف ]

.
.

شـسمهـ ~{ ما اعــرف اشرح عسب جي الشرح بيكوون بالصــور ^^



الخطـوهـ نمــبر وون

jpg


>>تستهــبليين حظرتج


خلاص ما بستهــبل عليكــم

شيـسمونهـ نسييت اقولكم ما تستوي هـالحركــهـ إلا إذا عندكم بـلَس >> منو ما عندهـ

الخـطوهـ الاولى
نـدق عـ إشــارة البلـس
jpg


بعديين خيــار احـم احمــ قصدي نخــتار

jpg


بتظهرلنا هـ قائمهـ الكئيــبهـ
jpg




... كُـح كُـح ... ممكــن ماي عطــشانهـ خخخ

الموهيــمـ إذا ظهـرلك لا يعني صاكـيـنك احلـــى بلوكـ

يلا جربوا ... ^^ وبـشـرونــي

انا ماشاء اللهـ كلهــم يحبونـي محد مسولي بــلوك > اونهاا عااد تخق خخخ
..
..
..


شيسمــونهـ .. هيـهـ تذكــرت في وحـدهـ قالتلي طــريقهـ
بس تبــون الصــدق ما جربــتهـآا
انـزين بقولكــم شو يسوون

أول شي دق عـ إيميل الشخص إلي تبآا تشووفـ مسولك بلوك ولا
وبعديين بتظهــر لكمـ
هالقـائمهـ المرتــاحهـ كُح كُح ... قصــدي المعتادهـ

متــل هيدي >> اووووهـ تطورنــا خخخ

jpg


وازآ زهر لكوون هيدا البــكس فـ آاخـر السفحا >> الأخــت زلــمهـ ؟!! خخخ
jpg


يعـني هالشــخص يــحبك..لـكن إذا اما ظهر يعني بلووك

وهـــيك ^^


.

.

.




وبــس.. توتهـ توتهـ خلصــت الحتـوتهـ .. حلوه ولا فتفوتهـ ..هع



هموسهـ 1 : آاسفهـ لاني وااايد اهـذرب خخخخ


هموسه 2 : تراني تعبت عـ الموضوع .. ابــا ردود تفـتح النــفـس ..ولا بكــسر رااسـكم هع

يــلا اتريــا ردودكــم ...

و السمـــوحهـ
 

خقاقة

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
10 نوفمبر 2008
المشاركات
34
ويه طريقه حلوه بسير أيربها
 

السَعيدي

<font color="#ff0000">¬°•| إداري سابق|•°¬</span></
إنضم
21 سبتمبر 2007
المشاركات
9,911
الإقامة
توام


ما شاء الله عليج
شو هالطريقة الحلوه
والله انج ما قصرتي
والحين بعرف الي ما يبوني وبحذفهم على طوووووووول

هع هع

الصراحه ما قصرتي
والشرح واااضح وحلوااا


تستاهلي التقييم

الف الف شكر لج

 

السَعيدي

<font color="#ff0000">¬°•| إداري سابق|•°¬</span></
إنضم
21 سبتمبر 2007
المشاركات
9,911
الإقامة
توام


اووووووووه
نسيت

بعد تستاهلي النجوم
هع هع

 

همسة حنين

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
4 فبراير 2009
المشاركات
416
الإقامة
في قلوب أحبتي
تسلمين أختي
شكرا على شرح الطريقة

ما شاء الله أبلا صايرة
من الزلمات بعد آه!!
ههههههههه
 

حشيمة القلب

¬°•| إدارية سابقة |•°¬
إنضم
29 يوليو 2008
المشاركات
24,489
العمر
40
الإقامة
°• مِنْ رَحِمْ الحُزنْ أتيتْ .. وسأبقىْ ..! °•
تسلمين عنوووني

شرح واضح وحلوووو

ماقصرتي ^^


يعطيج الف عافيه
 

بنت السعيدي

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
7 يونيو 2008
المشاركات
17
يسلموووو
فكره حلووووه

انا كنت افتح الموقع
الله يعطيج العافيه اختي
ونتريا كل يديد من صووبج

اللهـ يسلــمج ويــعافيــج ~

مشكــورهـ عـ ردج [ الحــلو ]


ويه طريقه حلوه بسير أيربها

وانــتي احلى ... ^^

يلا جربي .. وبشـريني
 

بنت السعيدي

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
7 يونيو 2008
المشاركات
17
ما شاء الله عليج
شو هالطريقة الحلوه
والله انج ما قصرتي
والحين بعرف الي ما يبوني وبحذفهم على طوووووووول
هع هع
الصراحه ما قصرتي
والشرح واااضح وحلوااا
تستاهلي التقييم
الف الف شكر لج
اووووووووه
نسيت
بعد تستاهلي النجوم
هع هع

العــفو ^^ ...

الحمد اللهـ فهمتوا عـ الشــرح

بس محــد قالي كــم وااحد صااكنكم > وانتي شدخلج خخخ
مشكوور أخـوي عـ ردك والتقــيم ونجوم ^^

يعطــك العافيهـ
 

بنت السعيدي

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
7 يونيو 2008
المشاركات
17
يعطيج العافيه اختي..^^
تسلمين ع الطريقه ..^^

الله يعــافيــج ...

ويسلــمج من كــل شــر


تسلمين أختي
شكرا على شرح الطريقة

ما شاء الله أبلا صايرة
من الزلمات بعد آه!!
ههههههههه

اللهـ يسلــمج ... العفــو ..^^

هيــهـ اعيــبج هع هع ... وهيــك
 

بنت السعيدي

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
7 يونيو 2008
المشاركات
17
تسلمين عنوووني

شرح واضح وحلوووو

ماقصرتي ^^


يعطيج الف عافيه

^^

اللهـ يسلــمج ... و يعاافــيج

مشكــورهـ ع ـمرورج ...
 

أم أحمـد

¬°•| ~~سُوِيْرِهُ السَّعِيْدِيّ~~|•°¬
إنضم
21 أبريل 2008
المشاركات
17,995
الإقامة
في بيت الوالد
في 3 من الجهاات الأتصال مالج اعرفهم


لأأسف انا صاكتنج بلووك ما ظهر ويااج هع هع << امزح


ممممم


اقووول بنوته وايد حلو الشرج يالفاضيه ان ما خبرت عليج


ورااج ثنويه عامه واونه البنت فاضيه

هع هع هع << انتظري نذالتي قريبااا على امارات اف ام


الموهيم


تسلمين دبووه


احترامي

سويرة
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى