إذا لم يحضر محترفونا سنلغي تجربة الإمارات

الغــريب

¬°•| نعم نعم |•°¬
إنضم
25 سبتمبر 2007
المشاركات
6,418
اتحاد الكرة يؤكد:
إذا لم يحضر محترفونا سنلغي تجربة الإمارات
اجتمعنا 6 ساعات مع ريباس .. والمجلس يحدد بقاء بوراس
منتخب «الدوري» يبدأ التجمع 18 فبراير


كتب: راشد شنون السيابي
اكد اتحاد كرة القدم ان الاشقاء الاماراتيين لو لعبوا بالصف الثاني في تجربتهم الودية مع منتخبنا والتي ستقام في 19 مارس القادم.. سيتم الغاؤها.. واما اذا غاب ثلاثة او اربعة لاعبين فهذا امر وارد ويجب مراعاة ظروف كل منتخب.
واكد طه بن سليمان الكشري امين سر اتحاد الكرة في اللقاء الاسبوعي الذي جرى مساء امس ان الاتفاق مع الاشقاء بالامارات بمشاركة الاساسيين.
وقال الكشري: اذا لم يتم تفريغ لاعبي المنتخب المحترفين في الدوري القطري والكويتي فلن نلعب مع الامارات لان الهدف هو الاستفادة من التجربة قبل مواجهة تايلاند في 26 مارس القادم ببانكوك.
وأضاف: حاولنا اجراء تجربة ودية في يوم الفيفا الا ان بعض المنتخبات بالغت في طلباتها وتم غض الطرف عنها لاننا لسنا مستعدين بالموافقة على اجراء تجربة ودية بقيمة اكثر من 200 الف دولار.
واضاف: اجتمعنا مع ريباس امس الاول واستمر الاجتماع ما يقارب ست ساعات وقدم الجهاز الفني عددا من الملاحظات كانت ايجابية.. وشرح كل الاسباب التي أدت الى خسارة المنتخب امام البحرين والتي اقيمت ضمن التصفيات التمهيدية لكأس العالم.
وعن بقاء المستشار عمر بوراس او رحيله خاصة بعد تعرضه لوعكة صحية اشار امين سر اتحاد كرة القدم إلى ان هذا القرار يحدده مجلس الادارة وسيتم تقييم وجوده وحاجة الاتحاد اليه خاصة وان تواجده كان لدعم الجهاز الفني وللكرة العمانية لخبرته الطويلة. واكد طه الكشري ان اتحاد الكرة سيقيم حلقة عمل مع الاندية لمناقشة تفاصيل المرحلة الثانية من الدوري حيث لن يتم تأجيل او ترحيل اية مباراة حتى لا يخل ذلك بخطة اعداد المنتخب.. كما تقرر مراعاة ظروف مشاركة النهضة وصور في البطولة الاسيوية.. وفيما يتعلق بطلب النصر لزيادة اللاعبين الاجانب الى اربعة في القائمة.. فان ذلك سيدرس في حلقة العمل بحضور مسؤولي الاندية.
واضاف: ان منتخب الدوري سيبدأ التجمع في 18 فبراير الحالي وحتى 9 مارس القادمة وستعلن القائمة خلال اليومين القادمين وسيقود التدريب المدرب ريباس.

عمان
 
أعلى