خبر ناقش خطة عمله للعام 2022 مجلس إدارة غرفة محافظة البريمي يعقد اجتماعه الأول

أبو سلطااان

مؤسس و رئيس الفريق التطويري
طاقم الإدارة
إنضم
8 يونيو 2008
المشاركات
5,874
العمر
112
الإقامة
?!?!
هلال النقبي
22/ 02/ 2022

7D85CA42-A0DE-476E-8723-FA8A3C6DC3F6.jpeg

عقد مجلس إدارة فرع غرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظة البريمي اجتماعه الأول للعام 2022 برئاسة زاهر بن محمد الكعبي – رئيس مجلس إدارة فرع الغرفة بمحافظة البريمي وبحضور أعضاء المجلس وعدد من ممثلي الإدارة التنفيذي بالفرع .

جرى خلال الاجتماع استعراض خطة العمل للعام الحالي والتي شملت على مجموعة من الفعاليات والأنشطة التي تهدف إلى دعم القطاع الخاص وتسهم في تطوير وتنمية العمل الاقتصادي والتجاري ومن بينها إقامة برامج تدريبية متخصصة في مجالات ريادة الأعمال والقيادة والثروات الصناعية الرابعة وغيرها من المجالات التي تحظى بأولوية في الفترة الحالية ، فضلاً عن مناقشة إقامة مؤتمر اقتصادي ومعارض وندوات متخصصة . بالإضافة إلى بحث تسيير وفديين تجاريين من أصحاب وصاحبات الأعمال خلال العام الحالي بهدف الاطلاع على التجارب وتبادل الخبرات وبحث فرص الاستثمار المحتملة .

كما تطرق الاجتماع إلى مناقشة أهمية إعداد تقارير اقتصادية دورية لتسليط الضوء على أبرز المقومات التي تتمتع بها محافظة البريمي والفرص الاستثمارية المتاحة ودراسة التحديات والمعوقات التي القطاع الخاص ووضع مرئيات تسهم في الحد منها ، الأمر الذي يساعد في بناء رؤية موحدة للقطاعات والمجالات الاقتصادية بما يتواكب مع رؤية عُمان 2040 .

وفي ختام الاجتماع جرى التأكيد على أن المرحلة الحالية تتطلب بذل المزيد من الجهود المشتركة بين ممثلي القطاعين الحكومي والخاص لمواجهة التحديات الاقتصادية ووضع الحلول الملائمة لضمان تحقيق معدل نمو مستقر للقطاعات الاقتصادية المختلفة في السلطنة .
 
أعلى