خبر كلية البريمي الجامعية تحصل على الإعتماد المؤسسي من الهيئة العمانية للإعتماد الأكاديمي وضمان جودة التعليم

أبو سلطااان

مؤسس و رئيس الفريق التطويري
طاقم الإدارة
إنضم
8 يونيو 2008
المشاركات
5,874
العمر
112
الإقامة
?!?!
AA0F3EAC-2401-4C12-A98D-26143FF180DB.jpeg
حصلت كلية البريمي الجامعية على الإعتماد المؤسسي من قبل الهيئة العمانية للإعتماد الأكاديمي وضمان جودة التعليم حيث أعلنت الهيئة في يوم الأحد الموافق 12/12/2021م أن الكلية استوفت كافة الشروط المطلوبة مقابل المعايير المؤسسية. يأتي هذا الإنجاز ليعكس جهود الكلية منذ تأسيسها لتكون إضافة حقيقية لمؤسسات التعليم العالي الخاصة بالسلطنة من خلال الإهتمام بجودة التعليم وتوفير بيئة تعليمية مميزة تشجع على البحث العلمي والابتكار.
و قد أعرب الشيخ / أحمد بن ناصر النعيمي رئيس مجلس إدارة الكلية عن سعادته البالغه بهذا الإنجاز الذي يمثل إنطلاقة جديدة للكلية نحو آفاق أرحب لمستقبل مشرق و يفتح الآفاق لخلق فرص أكبر لطلبه الكليه ، كما تقدم بجزيل الشكر والتقدير للهيئة العمانية للإعتماد الأكاديمي و ضمان جودة التعليم على وضعها لإطار قوي يساعد مؤسسات التعليم العالي على تطبيق أعلى معايير الجودة الأكاديمية و الذي يحقق بدوره المعايير الدولية، كما توجه كذلك بخالص الشكر لكافه العاملين بالكليه من أكادميين وإداريين على جهودهم المخلصه التي بذلوها بهذا الخصوص و التي تكللت والحمد الله بالنجاح والحصول على الاعتماد. و أكد د.ياسر فؤاد القائم بأعمال عميد الكلية على أهمية هذا الإنجاز حيث يعد توثيقا لإلتزام الكلية بتطبيق كافة معايير الإعتماد المؤسسي في المجال الأكاديمي والأكاديمي المساند والإداري ،وعبر عن شكره وتقديره لمجلس أمناء الكلية ومجلس إدارتها وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية وكافة الشركاء الذين عملوا بروح الفريق للوصول إلى هذه النتيجة التي تستحق كل الفخر والتقدير.
وفي ظل هذا الإنجاز تسعى الكلية للاستمرار في تطوير أنظمتها الداخلية لضمان الجودة وطرح برامج مميزة على المستويين الجامعي والدراسات العليا لتحقيق الأولويات والأهداف الوطنية ذات الصلة.
 
أعلى