خبر بلدي البريمي يدرس مقترح تخصيص أراضي زراعية حول محطات الصرف الصحي

أبو سلطااان

مؤسس و رئيس الفريق التطويري
طاقم الإدارة
إنضم
8 يونيو 2008
المشاركات
5,874
العمر
112
الإقامة
?!?!
عائشة الكعبية


ناقش المجلس البلدي عدداً من الموضوعات المدرجة على جدول أعماله من بينها مقترح تخصيص أراضي زراعية حول محطات الصرف الصحي، ومناقشة مقترحات تنموية وخدمية بولايات المحافظة.

جاء ذلك في الاجتماع العاشر للمجلس البلدي لهذا العام الذي ترأسه سعادة السيد/ خليفة بن المرداس بن أحمد البوسعيدي رئيس المجلس البلدي بمحافظة البريمي وبحضور أعضاء المجلس، حيث تمتالمصادقة من قبِل الأعضاء على محضر الاجتماع التاسع للمجلس لعام 2019م، بعدها استضاف الأعضاء أحد المختصين من إدارة الزراعة والثروة الحيوانية بمحافظة البريمي لتوضيح مقترح تخصيص أراضي زراعية حول محطات الصرف الصحي ومقترح تخصيص هذه المواقع كفرص استثمارية للباحثين عن عمل وبدوره بارك المجلس المقترح المذكور بشكل مبدئي طالباً بعض المعلومات التفصيلية .

ومن جانب آخر ناقش أعضاء المجلس رد وزارة النفط والغاز بشأن تمديد الخدمات للعزب بولاية محضة والتأكيد على أن شركة كهرباء مجان ستأخذ في الاعتبار توصيل التيار الكهربائي في حال اكتمال المستندات والتراخيص من الجهات المعنية وفقاً للائحة التوصيل المعتمدة لديها.

واستعرض الأعضاء كذلك محضر لجنة الشؤون البلدية بولاية البريمي حيث تم مناقشة إنشاء مجلس عام بمنطقة الخضراء القديمة، بالإضافة إلى دراسة مخطط واسط بولاية البريمي.

كما تم استعراض بعض المواضيع المحالة من لجنة الشؤون البلدية بولاية السنينة منها تخصيص بعض المواقع للأغراض السياحية بالولاية.

C336A6B6-2AC2-474F-AC98-C4BAB373969E.jpeg
630A4B1B-5D77-46EA-ABAB-8324BD6ED462.jpeg
 
أعلى