خبر لجنة صاحبات الأعمال بفرع الغرفة بمحافظة البريمي تعقد اجتماعها الأول للعام الحالي

أبو سلطااان

مؤسس و رئيس الفريق التطويري
طاقم الإدارة
إنضم
8 يونيو 2008
المشاركات
5,874
العمر
112
الإقامة
?!?!
هلال النقبي
27 مارس 2019م

DD30E190-98A3-4FEC-937C-D23FD9206BBE.jpeg

عقدت لجنة صاحبات الأعمال بفرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة البريمي اجتماعها الأول لهذا العام برئاسة راية بنت راشد العلوية وبحضور عدد من عضوات اللجنة.
جرى خلال الاجتماع استعراض خطة عمل اللجنة المقترحة للعام الحالي والتي تتضمن اقامة عدد من المناشط الاقتصادية وتنظيم الزيارات الميدانية لأبرز المشاريع والمجمعات التجارية وذلك بهدف تعزيز قنوات الاتصال بين اللجنة ومنشآت القطاع فضلاً عن الوقوف على أبرز التحديات التي تواجه تطور المشاريع التجارية لصاحبات الأعمال في المحافظة.

كما ناقشت اللجنة مقترح تشكيل مجموعة من فرق العمل للتركيز على القطاعات التي تخدم أهداف اللجنة حيث من المقترح أن يتم تخصيص فرق للمجالات الاقتصادية المرتبطة بصاحبات الأعمال ومجال التدريب وتنمية المهارات والمجال الثقافي والاعلامي ومجالات الصحة والجمال والمجالات الحرفية والموروثات التاريخية.

وأكدت رئيسة اللجنة في هذا الاطار على أن اللجنة تسعى من خلال تشكيل هذه الفرق إلى اعطاء كل مجال من المجالات التي تهم صاحبات الأعمال الاهتمام والمتابعة اللازمة على نحو يساعد في تحقيق رؤية وأهداف لجنة صاحبات الأعمال لاسيما ما يتعلق بدعم المرأة في اقامة المشاريع الريادية ويبرز مساهماتها في مجتمع الأعمال
 
أعلى