خبر محافظ البريمي يرعى حفل افتتاح ملتقى رواد النجاح بغرفة البريمي.. اليوم (الأثنين 4/6/2018م)

أبو سلطااان

مؤسس و رئيس الفريق التطويري
طاقم الإدارة
إنضم
8 يونيو 2008
المشاركات
5,874
العمر
112
الإقامة
?!?!
هلال النقبي
03/06/2018م

Screenshot_٢٠١٨٠٦٠٣-٢١١٤٤٠.jpg


ينظم فرع غرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظة البريمي مساء اليوم(الأثنين 4/6/2018م) ملتقى رواد النجاح في المحافظة وذلك تحت رعاية سعادة السيد ابراهيم بن سعيد البوسعيدي محافظ البريمي.
يهدف الملتقى للمساهمة في التعريف بالتجارب الناجحة لبعض الشخصيات المؤثرة والفاعلة في المجتمع في مختلف المجالات بالاضافة إلى تمكين الحضور من الاستفادة من النماذج الريادية المتميزة لهذه الشخصيات وتبادل الخبرات في شتى نواحي الحياه المهنية والثقافية والعلمية، كما يسعى الملتقى لنشر ثقافة المشاركة وتبادل المعارف بين أفراد المجتمع بما يساعد في بناء فكر ريادي وخدمي يعزز من القدرات والكفاءات الحالية لممثلي المجتمع في شتى المجالات.

ويستضيف الملتقى كلاً من المكرم الشيخ أحمد بن ناصر النعيمي عضو مجلس الدولة، وسعادة الشيخ راشد بن أحمد الشامسي نائب رئيس مجلس الشورى والأستاذ ناصر بن عبدالله المقبالي رئيس فريق البريمي التطوعي حيث سيركز الملتقى من خلال محاورة ضيوفه على ثلاثة محاور رئيسية هي السيرة الذاتية للمتحدثين، والتحديات وكيفية مواجهتها بالاضافة إلى الحديث حول رؤيتهم للنجاح من خلال تجاربهم العملية.

ويسعى المنظمون إلى استقطاب مختلف شرائح المجتمع للمشاركة والحضور بهدف تعزيز التواصل المتبادل مع الغرفة والاستفادة من الفعاليات والبرامج التي يجري تنظيمها بشكل مستمر لخدمة القطاع الخاص والمجتمع.
 
أعلى