خبر غزفة التجارة والصناعة بالبريمي تنظم ملتقى لرواد النجاح

أبو سلطااان

مؤسس و رئيس الفريق التطويري
طاقم الإدارة
إنضم
8 يونيو 2008
المشاركات
5,874
العمر
112
الإقامة
?!?!
هلال النقبي
20/05/2018م
IMG_20180520_13291.jpg

غرفة البريمي تنظم ملتقى لرواد النجاح خلال الشهر الفضيل
عقدت اللجنة المنظمة لفعاليات فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة البريمي لشهر رمضان المبارك اجتماعاً برئاسة زاهر بن محمد الكعبي رئيس مجلس ادارة الفرع وبحضور أعضاء اللجنة المكونة من عدد من أعضاء مجلس ادارة الفرع ونخبة من الاساتذة الأكاديميين والخبراء الاداريين بالمحافظة.
ناقشت اللجنة في اجتماعها الأول أهدافها المتمثلة في وضع خطط العمل والتصورات التنفيذية للفعاليات المختلفة بالاضافة إلى تعزيز وتطوير المناشط والفعاليات التي تنفذها غرفة البريمي بما يخدم ويتواكب مع التطلعات والرؤى التي ينظر اليها القطاع الخاص في المحافظة وكذلك القطاعات المجتمعية الاخرى.
وقد تبنت اللجنة في اجتماعها الأول اقامة فعالية رمضانية تحت مسمى ملتقى رواد النجاح في محافظة البريمي خلال الشهر الفضيل بحيث يتم استضافة عدد من الشخصيات المؤثرة في المحافظة في القطاعات الاقتصادية والبرلمانية والتطوعية.
وأوضح زاهر بن محمد الكعبي رئيس مجلس ادارة الفرع بأن الملتقى يأتي بهدف المساهمة في التعريف بالتجارب الناجحة لبعض الشخصيات المؤثرة والفاعلة في المجتمع في مختلف المجالات بالاضافة إلى تمكين الحضور من الاستفادة من النماذج الريادية المتميزة لهذه الشخصيات وتبادل الخبرات في شتى نواحي الحياه المهنية والثقافية والعلمية.
مضيفاً بأن الملتقى يسعى لنشر ثقافة المشاركة وتبادل المعارف بين أفراد المجتمع بما يساعد في بناء فكر ريادي وخدمي يعزز من القدرات والكفاءات الحالية لممثلي المجتمع في شتى المجالات على نحو يضيف مساهمة نوعية في مسيرة التنمية بالبلاد.
 
أعلى