تصآميمي\يهمني رآيكم

بنت بن عمر

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
5 فبراير 2014
المشاركات
17
السلام عليكم والرحمهه
حبيت انزل تصاميمي وبغيت رايكم فيهن اتقبل اي نقد ع التصآميم ويهمني رآيكم واتمنى ينال على اعجآبكم



.
,

.
,

.
,
ققق1ققق1ققق1ققق1
 
أ

أ“أ‡أ،أ£ أ‡أ،أˆأ‡أڈأ­

زائر
حلوه التصاميمه تمكنج عجيب في الخط ومكانه وعقبال اشوف الدمج واستخدام الباترن والخامات في التصميم عسب يعطي شغل صح إلى الامام دوما مصممتنا
 

آرجوان

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
14 أغسطس 2014
المشاركات
45
الإقامة
شمآل السلطنة
ابدعتي صراحة

ممتازة فالتعديل
 

أم حمودي

¬°•| آم الحلوين |•°¬
إنضم
15 ديسمبر 2010
المشاركات
4,586
الإقامة
بيتنا الا فيه باب
روعه تصاميج . الله يحفظ الشيخ خليفه . واصلي
 

نور القلوب

¬°•| عضو مميز جدا |•°¬
إنضم
14 مايو 2010
المشاركات
580
الإقامة
عمان
إبداع بصراحه تصاميم جميله يا حلوه
:شش11:​
تقبلي مروري..
 

مكعبات السكر

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
19 أغسطس 2014
المشاركات
51
الإقامة
بَياضُ الثَّلجِ
راقني جدًا
إلى الأمام دائمًا
جزيل الشُّكر لإبداعاتك ومترقبون للمزيد
 

ذات أثر

الفرَيق الإدِاري
طاقم الإدارة
إنضم
13 يوليو 2008
المشاركات
30,989
الإقامة
وَ كَيْفِ لِرَاحِلْ أنْ يُقِيمْ ؟!
بسم الله الرحمن الرحيم
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
ما شاء الله عليج عزيزتي ـ، تصاميم جميلة ـ،
و لكن بس حاولي تركزين في الحجم و القياسات
و كذلك لا تنسين وضع اطار للصور ـ،
و بالنسبة للكتابة و التوثيق خليها قريبه من بعض
و بانتظار فن جدبد ـ، لا هنتي :)
 
أعلى