مريوم

بوسنيده

¬°•| عضو جديد |•°¬
إنضم
18 أكتوبر 2008
المشاركات
2

ماني على وصف الغنادير ملزوم
لكنـــها براســي تطـارت هبايــل

أن جيت للحسن فالحسن مريوم
.شـيخة عــرب بـنت نـاس وقبـايل

لاجــيت اشبــهـا بــورد مخــزوم
زعلــت علــي المــهور الاصايــل

رمــز الــذرابه والادب والسلوم..
.مــن بين كفيها العطر ســايل

ان كــلمتها ماتشــبع علـــووم ...
وان زعلتها يصبح القلب شايل

حمـــل(ن) علــى الصدر مهموم
مثل المزون.. شــايلات الحمايل

الله لاتــبكيهــا بعــد ذا اليــــوم..
وردْ الجــمايل بالمثل بالجمايل

والـــي سمــعني لايكثـر اللوم..
لن البنات مثــل (مريم) قلايــل




اي انتقادات كسور الوزن او اختلاف القافيه كل ملاحظاتكم ع العين والراس


والبيبان مشرعه للنتقادات
 

أبو سلطااان

مؤسس و رئيس الفريق التطويري
طاقم الإدارة
إنضم
8 يونيو 2008
المشاركات
5,872
العمر
115
الإقامة
?!?!
اي انتقادات كسور الوزن او اختلاف القافيه كل ملاحظاتكم ع العين والراس


والبيبان مشرعه للنتقادات


يعطيكـ العافيه أخوي و قصيدكـ رائع ما شاء الله عليكـ ...
صح لسانكـ و الله يخليلكـ مريوم ...
تحياتي و أمتعنى بكل ما هو جديد
 

احلى عسوولة

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
10 سبتمبر 2008
المشاركات
54
صح السانك اخوي وان شاء الله نشوف اليديد منك

تقبل مروري احلى عسووله
 

رمش العين

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
11 يوليو 2008
المشاركات
287
الإقامة
الكوكب الاحمر
صح لسانك اخوي كلمات روعة
 
أعلى