|~ الـأمـآنـَي فـي رجـآ الـلْه مـآ تـخيب ~|

حكآيةة غيم

¬°•| الكلمة الحلوة |•°¬
إنضم
10 أبريل 2013
المشاركات
1,764
الإقامة
بَين ثنـآيآ قَلـمي..♥~
أُمــ:imua40:ــي
*
*
{كل عآم وانتِ بخـير}
ربي يحفظج ويطول بعمرج
 

حكآيةة غيم

¬°•| الكلمة الحلوة |•°¬
إنضم
10 أبريل 2013
المشاركات
1,764
الإقامة
بَين ثنـآيآ قَلـمي..♥~
ربَاه هَاهي أمنيَاتنا تتكاثر !
فَ هب لنا توفيقاً لِنيلها ؛ وصبراً لتحقيقها ♥

 

حكآيةة غيم

¬°•| الكلمة الحلوة |•°¬
إنضم
10 أبريل 2013
المشاركات
1,764
الإقامة
بَين ثنـآيآ قَلـمي..♥~
فــيَ الـأُفـق الـْبـعيد لـَي مـكآن سـأحـلـقُ بـه ذات صبـآح...وسـيحـتضـن جـنونـي...
سـأفُـرد جـنـآحـاً طـواهـ الـزمـآن...وأعـلن عـلى الـْألـمـ الـنّسـيآن...فــيّ الأفـق الـبْعيد
لــيَ أحـبـآب سـأرقـُبهمـ بكـل تـحّ ــنآن ...سـيجمُـعـنآ الْـفـرح يـومـاً ونـكون للـوفـآء عـنوان
مـهمـآ كـنتُ وحـيدةً الـآن.......
#ترنيمةة
 

حكآيةة غيم

¬°•| الكلمة الحلوة |•°¬
إنضم
10 أبريل 2013
المشاركات
1,764
الإقامة
بَين ثنـآيآ قَلـمي..♥~
جيت انفض الغبار عن مدونتي كح كح
اخـباركم؟
انـآ جـييييييييييييييييييييييت:ش4:
 

حكآيةة غيم

¬°•| الكلمة الحلوة |•°¬
إنضم
10 أبريل 2013
المشاركات
1,764
الإقامة
بَين ثنـآيآ قَلـمي..♥~
وتبقي الذكريات في بعض الاحيآن اكثر وفاءً من اصحآبهآ
 

حكآيةة غيم

¬°•| الكلمة الحلوة |•°¬
إنضم
10 أبريل 2013
المشاركات
1,764
الإقامة
بَين ثنـآيآ قَلـمي..♥~
بعيدا عن ضجيج الحزن والهموم سمعت مناديا ينادي ,:"الا بذكر الله تطمئن القلوب "!
 

حكآيةة غيم

¬°•| الكلمة الحلوة |•°¬
إنضم
10 أبريل 2013
المشاركات
1,764
الإقامة
بَين ثنـآيآ قَلـمي..♥~
صباحي يبدأ /بحمدالله على كل شئ
بأسمك يَ الله نبدأ هذا اليوم
فأعطنا خيرهه .. واكفنآ شرهه
*
*
~صبـآآح الخيـــــ:imua40:ــــر~

 

حكآيةة غيم

¬°•| الكلمة الحلوة |•°¬
إنضم
10 أبريل 2013
المشاركات
1,764
الإقامة
بَين ثنـآيآ قَلـمي..♥~
بَعضُ الاشْخَاص تبقَى امَاكنَهُم فَارغه وَكأنها كُتبتْ لهُم فَقط
 

حكآيةة غيم

¬°•| الكلمة الحلوة |•°¬
إنضم
10 أبريل 2013
المشاركات
1,764
الإقامة
بَين ثنـآيآ قَلـمي..♥~
لا تَـضع حدوداً لِـ خَيالاتك .. احلمْ ثُـمّ احلمْ ثُمّ احلم
فَـ لابد يوماً أن تمطرَ سماواتُ الأحلامِ غيثاً وفيراً ღ !

 

حكآيةة غيم

¬°•| الكلمة الحلوة |•°¬
إنضم
10 أبريل 2013
المشاركات
1,764
الإقامة
بَين ثنـآيآ قَلـمي..♥~
اصطناع ابتسامه مزيفه أسهل بكثير من
الشرح للناس لماذا انت غير سعيد !
 
أعلى