كًٍُُِِلِ شًًُِيّ تًٍُِلاٍُشِِى ... اًٍِلًٍَِخًِوًَّاِطرٍ وًٍَِاِلٍِمًزٍِهرٍِيّهٍ

  • بادئ الموضوع أ“أ‡أ،أ£ أ‡أ،أˆأ‡أڈأ­
  • تاريخ البدء
أ

أ“أ‡أ،أ£ أ‡أ،أˆأ‡أڈأ­

زائر


السلام عليكم...


عندي تصميم بسيط حبيت أنكم تشوفونه وتعطوني رايكم عنه.
والفكره عباره عن شرذمة ألوان ..تطمح إلى محو الرماد..


الكلمات :
تلاشى حبك ..والشظايا منسيه
وكل شي تلاشى..الخواطر والمزهريه..

كلمات/ عثاري.


اتركم مع التصميم...


get-10-2008-ng3u5y8dp0m.jpg




قـابـل للنقــد..



عثــاري
 

منوة الروح

¬°•| مراقبة عامه سابقه |•°¬
إنضم
4 مايو 2008
المشاركات
4,145
عثاري

اول شي من زمان ونحن نتريا تصاميمك

ثانيا واايد عيبتني الكلمات صح لسانك

ماعندي نقد بس عندي ملاحظة صغيرونة

اممم التصميم حلو بس حسيته مب مناسب للكلمات
يعني كنت تقدر تعطي فيه ااكثر

،،

لا تحرمنا من يديدك


//


تقبل مروري ،، منوة الروح
 

أبو سلطااان

مؤسس و رئيس الفريق التطويري
طاقم الإدارة
إنضم
8 يونيو 2008
المشاركات
5,872
العمر
115
الإقامة
?!?!
يعطيكـ العافيه مديرنا ...
الكلمات روعه و التصميم رائع ...
هذي و جهة نظري أنا و الناس أذواق
 

دايم الشوق

¬°•| مُشرف سابق |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2007
المشاركات
1,736
الإقامة
بين الورود و تحت المطر
مشاءالله عليك يا مديرنا ممبدع ,,,,,
والتصميم ,,, بعد حلو ,,,

بس في نقطه قالتها منوة الروح ,,,

هو كان في مجال انك تعطي اكثر وتبدع ف بعض الكلمات ,,,




تقبل تواجدي ,,,,,,,
دايم الشوق
 
التعديل الأخير:

حشيمة القلب

¬°•| إدارية سابقة |•°¬
إنضم
29 يوليو 2008
المشاركات
24,489
العمر
40
الإقامة
°• مِنْ رَحِمْ الحُزنْ أتيتْ .. وسأبقىْ ..! °•
انا اشوفه بصراحه روعه وعيبني التصميم


والكلمات حلوه اخوي بس مثل ماقالت منوة الروح

يعطيك الف عافيه ع التصميم الغااااوي عيبني والله
 

ذات أثر

الفرَيق الإدِاري
طاقم الإدارة
إنضم
13 يوليو 2008
المشاركات
30,989
الإقامة
وَ كَيْفِ لِرَاحِلْ أنْ يُقِيمْ ؟!
921_21223126953.jpg

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهــ،،
أسعدكم ،، اللهــ،، [ صباحاً / مساءً ] بكل خير ،،~
921_01223127266.jpg

تسجيل حضور لي عودة مع الانتقادات كح ،،
و السموحة !!
،،
921_01223128479.jpg
 

♦L♦

زعيم المبدعين
إنضم
27 أغسطس 2008
المشاركات
4,828
الإقامة
.♣In The Sadness♣.
wngqagf8p92x.jpg

تسلم يامديرنا الغالي على التصميم المميز
.
لاكن لو تراعي أو تعطي بعض الحق للكلمات الصورة تستحق تعبير أكثر
.
تركتني وانا وحيدن أجوب المكاني أريد لو أشوفك وشوقي ملىء قلبي الوسيعي
.
لو تكتب هذي الكلمات انا توني كاتبنها أعبر فيها من الصورة اللي شفتها
.
وتسلم يامديرنا الغالي الله يعطيك العافية
wngqagf8p92x.jpg
 
أعلى